بودكاست التاريخ

جامعة سانت لويس

جامعة سانت لويس

تأسست جامعة سانت لويس عام 1818 ، وهي أقدم جامعة في غرب المسيسيبي وثاني أقدم مدرسة يسوعية في الولايات المتحدة. لويس ، ميسوري ، المؤسسة التعليمية المختلطة مصنفة من بين أفضل المؤسسات البحثية في الدولة ، ويعود تاريخ جامعة سانت لويس إلى عام 1818 ، عندما بدأت ككلية خاصة لتعليم الطلاب داخل وحول سانت لويس ويليام دو بور ، كان أسقفًا كاثوليكيًا في لويزيانا وراء إنشاء المؤسسة. على مر السنين ، أضافت الجامعة المزيد من الدورات التدريبية وانتسبت إلى العديد من الكليات ، واليوم ، يتم منح الطلاب أيضًا فرصًا للبحث والدراسة في الجامعات الأجنبية. تأسست مكتبة الجامعة في عام 1853 وتضم مجموعة رائعة ، بما في ذلك العناوين في الكلاسيكيات القديمة والأدب الإنجليزي والفرنسي وحسابات الرحلات والتاريخ القديم والحديث واللاهوت والفلسفة والعلوم. تضم المكتبة اليوم العديد من الفروع. تتكون مقتنيات الفرع الرئيسي من مليون كتاب و 6000 اشتراك في المجلات و 140 قاعدة بيانات إلكترونية ، ويضم المركز الصحي بالجامعة أربع مدارس وثلاثة مراكز ومستشفى واحد ومجموعة أطباء ممارسين. يوفر المركز الصحي الأبحاث الحديثة والتعليم الجيد والتدريب العملي لإعداد الطلاب لحياة خدمة للآخرين.


بقلم ستيفن لويس براولي

30 مايو 2021: أطلق مشروع St. Louis LGBT History Project سلسلة أفلام وثائقية مبتكرة تتخذ نهجًا فريدًا لالتقاط تاريخ المجتمع والفرد. المشروع الجديد "بأصواتنا" تسمح سلسلة الأفلام للناس برواية قصص حياتهم بطريقة غير تقليدية ومرتجلة. الحلقة الأولى تعرض إرث صالة زيبرا وذا هيتشنغ بوست، مساحات LGBTQIA + الأمريكية الأفريقية في وسط مدينة سانت لويس من السبعينيات والثمانينيات. استضاف الحلقة التي مدتها 30 دقيقة كريج جرين وكاندانس فورست (Candy Principle) ويضم شركاء وموظفين في الحانات يشاركون ذكرياتهم وتجاربهم. تدحرجت الكاميرات بينما كان الناس يتذكرون ويضحكون ويرقصون. التعليق رقيق وجاد. تم تصوير عدة حلقات مستقبلية بمواضيع جديدة وهي في وضع الإنتاج. دخل المشروع في شراكة مع تابر للإنتاج الإبداعي للمساعدة في إنتاج سلسلة الأفلام. ترقبوا الحلقات المستقبلية.


تاريخ الجامعة

عندما تأسست جامعة العلوم الصحية والصيدلة في سانت لويس في عام 1864 باسم كلية الصيدلة سانت لويس ، كانت أول كلية للصيدلة غرب نهر المسيسيبي.

منذ ذلك الحين ، لعبت الجامعة دورًا أساسيًا عبر التاريخ في النهوض بتعليم الرعاية الصحية.

خلال أوقات الحرب والكساد الاقتصادي والأوبئة ، ثابرت الجامعة وانتصرت بالابتكار والتطور والروح الرائدة لتأسيسها. لطالما كان سعي الجامعة المستمر للتميز والفضول النهم والالتزام تجاه طلابها ومجتمعها هو الضوء التوجيهي لنمونا وتوسعنا.

من تأسيسنا التاريخي في فصل دراسي مستأجر إلى الحرم الجامعي الذي نسميه المنزل في فارمسي بليس ، لقد وقفنا بثبات في مهمتنا لتثقيف المجتمعات الاستكشافية وتعزيزها لتعزيز مجتمع أكثر صحة.

يبدأ الاكتشاف من هنا.

عندما نبدأ فصلاً جديدًا كجامعة العلوم الصحية والصيدلة في سانت لويس ، تعرف على المزيد حول علامتنا التجارية واكتشف من نحن وماذا نفعل ولماذا نفعل ذلك. أكثر


تاريخ جامعة ماريفيل

تم إنشاء جامعة ماريفيل من خلال التزام جمعية القلب المقدس العميق بالخدمة والتعليم والإيمان والروح التي لا تقهر وشجاعة أحد رواد النظام الأول والأعظم ، روز فلبين دوتشيسن.

أرشد ديني القلب المقدس بشكل متعمد ومحبة نمو ماريفيل وتطورها لمدة 100 عام بسلسلة تقدمية من القرارات والتحركات الجريئة التي أثبتت فعاليتها إلى حد كبير. نتيجة لذلك ، تطورت Maryville من أكاديمية صغيرة في حي دوتش تاون بجنوب سانت لويس إلى مؤسسة مبتكرة وقوية للتعليم العالي في مقاطعة ويست سانت لويس مع طلاب من جميع أنحاء البلاد وفي الواقع من جميع أنحاء العالم.

القديسة مادلين صوفي بارات و "قلب المربي"

القديسة مادلين صوفي بارات

تأسست في فرنسا ما بعد الثورة على يد القديسة مادلين صوفي بارات ، واعتبرت الجمعية غرضها "التعريف بحب الله الموحى في قلب المسيح" (ومن هنا جاء شعار "Cor unum et anima una in Corde Jesu" - One قلب وعقل واحد في قلب يسوع).

كان للتعليم دائمًا مكانة خاصة في مهمة المجتمع. اعتقدت القديسة مادلين صوفي ، "سيتم إنقاذ المجتمع الحالي من خلال التعليم ، وسائل أخرى تكاد تكون غير مجدية." كانت تأمل أن تساعد الجمعية في استعادة الحياة المسيحية في فرنسا من خلال تعليم الشابات في كل من الطبقات الاقتصادية الغنية والفقيرة.

أكدت القديسة مادلين صوفي على هدفين ملتزمين:

  • لنكشف للعالم عن الله الذي يحبنا.
  • لتعليم الأطفال ليكونوا مصدر تحول في عالمهم.

يتعهد ديني قلب يسوع الأقدس (بالفرنسية ، Religieuses du Sacré Cœur de Jésus ، أو RSCJ) بالتعليم الذي يتجاوز النذور الثلاثة النموذجية للفقر والعفة والطاعة التي قدمتها معظم الطوائف الدينية. لا يشير النذر الرابع للتعليم إلى التدريس فحسب ، بل يطالب كل فرد أن يكون لديه "قلب المربي" من أجل أن يستمد من كل شخص مواهبه ومواهبه التي وهبها الله "حتى يكتشفوا أهمية حياتهم ، يكرسون أنفسهم للآخرين ويساعدون في تغيير العالم ".

مؤكدة على أن "الهدف الرئيسي للتعليم ليس مجرد نقل المعرفة ، ولكن تنمية الفرد" ، أسست القديسة مادلين صوفي فلسفة تعليمية تستمر في قيادة مهمة Maryville ورؤيتها.

رحلة المؤسس الروحي لمريفيل: القديسة روز الفلبينية دوتشيسن

سانت روز دوتشيسن الفلبينية

وُلدت سانت روز الفلبينية دوشيسن في غرونوبل بفرنسا عام 1769 ، ووصلت لأول مرة إلى قرية سانت تشارلز بولاية ميسوري في سبتمبر 1818. كانت نهاية رحلة طويلة وبداية رحلة مستمرة حتى اليوم.

كانت القديسة الفلبينية واحدة من أوائل النساء اللائي انضممن إلى الجمعية التي تأسست عام 1800. سافرت القديسة مادلين صوفي إلى غرونوبل عام 1804 للقاء الفلبين. رحبت بها في نظامها الجديد وأسسوا معًا مؤسسة في تلك المدينة.

وهكذا بدأت صداقة طويلة الأمد بين دوتشيسن الفلبينية ومادلين صوفي بارات. ولكن كان الجاذبية الأكبر هي التي جذبت أكبر هاتين المرأتين لتعليم الأمريكيين الأصليين في العالم الجديد. عاشت ، بحلول ذلك الوقت ، في باريس مع رئيستها المحبوبة ، الأم بارات ، التقت بالمطران لويس دوبورج من لويزيانا عندما وصل إلى فرنسا عام 1817 لتجنيد المتدينين لمساعدته على تبشير أبرشيته الجديدة الواسعة. على الرغم من أن طلبها كان لا يزال جديدًا للغاية ، إلا أن الأم بارات وافقت على السماح للأم دوتشيسن بالشروع في هذا المشروع التبشيري الجريء.

سافرت مع أربعة متدينين آخرين من بوردو إلى نيو أورلينز ، في رحلة استغرقت سبعين يومًا على متن السفينة الصغيرة ريبيكا. بعد إقامة قصيرة مع راهبات Ursuline في لويزيانا ، قام خمسة متدينين من القلب المقدس برحلة لمدة أربعين يومًا إلى المسيسيبي إلى سانت لويس على متن باخرة فرانكلين. نظرًا لعدم وجود منزل في المدينة الأسقفية لاستيعاب الراهبات ، قام المطران دوبورج بتعيينهن في سانت تشارلز ، حيث استأجروا & # 8220Duquette Mansion & # 8221 كابينة خشبية تطل على نهر ميسوري. بعد أسبوع واحد ، في 14 سبتمبر 1818 ، افتتحت الفلبين أول مدرسة للقلب المقدس خارج أوروبا. كانت أول مدرسة مجانية للفتيات غرب المسيسيبي.

من الأكاديمية إلى الكلية

اتّبع ديني القلب الأقدس مسارًا ، رغم أنه طويل ومتعرج ، ظل متمحورًا حول مجموعة أساسية من القيم.

لم يتوقف دوتشيسن الفلبيني بعد إنشاء أول مدرسة في سانت تشارلز. أسست مدرسة ثانية في فلوريسان المجاورة بولاية ميسوري والتي تم نقلها إلى راهبات لوريتو في عام 1846. وتم افتتاح أكاديمية القلب المقدس الثالثة لها ، والتي تأسست في شارع برودواي وشارع دير في مدينة سانت لويس ، في عام 1827 باسم لا ميزون دي فيل ، بيت المدينة. تم تأجير العقار من فاعل الخير جون مولانفي لمدة 999 عامًا ، مع شرط أن يكون هناك دائمًا دار للأيتام في العقار بالإضافة إلى المدرسة النهارية والمدرسة الداخلية.

استلزم نمو سانت لويس خطوة أخرى. في عام 1864 ، تم شراء 21 فدانًا من الممتلكات في زاوية شارعي Meramec و Nebraska (Withnell’s Grove) للأكاديمية مقابل 40 ألف دولار. بعد الصعوبات المالية تباطأت عملية البناء ، اكتملت أكاديمية ماريفيل (ماريز فيلا) أخيرًا في عام 1872.

تم افتتاح هذا "المنزل الريفي" الجديد ، الذي صممه المهندس المعماري جيمس ماكنمارا ، في 5 سبتمبر 1872 مع 80 طالبًا من طلاب المدارس الداخلية. كما كان جزءًا من المجمع الجديد عبارة عن مدرسة مجانية لما يقرب من 70 طفلاً من المحرومين ومبتدئين لـ 11 شابة.

خلال العام التالي ، 1873 ، حصلت أربع شابات على الدرجة الأولى التي مُنحت في حرم ماريفيل الجامعي.

من خلال جذورها التعليمية في فرنسا ، استندت المدرسة إلى نمط مدرسة ليسيه الفرنسية لمدة ست سنوات - والتي تضمنت ما يعادل العمل في الكلية الإعدادية في أعلى مستويين. سادت العديد من العادات الفرنسية في جميع أنحاء المدرسة ، من الاحتفال بالأعياد الفرنسية التقليدية (الكونغرس) إلى الألعاب التي يلعبها الطلاب بعد ساعات الدوام المدرسي (مخبأ مجيد يُعرف باسم cache-cache) وحتى الوجبات الخفيفة اليومية أو goûter. تم تدريس اللغة الفرنسية على جميع المستويات ، وتم تشجيع الفتيات على التحدث بها في جميع الأوقات ، وخاصة أثناء الوجبات.

كانت بعض العائلات الأولى في ماريفيل مؤثرة في تطوير سانت لويس.

طلاب ماريفيل في العمل في استوديو الفن بالحرم الجامعي.

تحافظ النساء على مواكبة الدورات الدراسية في قاعة الدراسة.

تضمنت الأنشطة المدرسية محاضرات وحفلات موسيقية وحفلات موسيقية وحتى "الصور المتحركة" المبكرة. كان التعليم الذي تم تدريسه في الأكاديمية مكتملًا للغاية ، بحيث - بحلول عام 1900 - كانت النساء اللائي واصلن تعليمهن بعد ترك المدرسة يحصلن على ائتمان جامعي خلال العامين الماضيين هناك. بحلول عام 1910 ، وصل الالتحاق إلى 181 ، أي أكثر من ضعف العدد الأصلي.

منذ البداية ، كان العديد من خريجينا المتميزين جزءًا من العائلات التي كانت مؤثرة في مجتمع سانت لويس - مما يساهم في التنمية المدنية والاجتماعية والتجارية للمدينة. كان البعض من نسل العائلات الفرنسية المبكرة: تشوتو ، بابين ، كابان ، ديسلوغ ، بينويست ، فوز ، تشامبرز وفالي. كان بعضهم أفرادًا من عائلات ألمانية وصلت في خمسينيات القرن التاسع عشر: أنهيزر ، وبوش ، وباردينهاير ، وجريسيدك ، وفون بريخت ، وبادبرج.

مثل الأيرلنديون العديد من أحفاد ألكسندر ماكنير ، الحاكم الأول لميزوري ، وجون مولانفي ، الراعي الأول للقلب المقدس وأب عمدة سانت لويس.

كانت هناك بنات من العائلات التي برزت في نمو سانت لويس في القرن التاسع عشر: فروين وبارني وهايدل وجروس وشلافلي وكليمنس ورينغ وغيرهم. كان هناك أحفاد جوزيف مورفي ، صانع "ميرفي واجن" الشهير - مركب البراري الذي أخذ العديد من الرواد غربًا.

بالإضافة إلى هذه العائلات الأولى في سانت لويس ، هناك العديد من العائلات متعددة الأجيال - النساء ، والآن الرجال - الذين يواصلون التقاليد العائلية للتعليم في جامعة ماريفيل.

& # 8220 لن أنسى & # 8221

بحلول عام 1912 ، كان تأثير Maryville مدى الحياة على حياة الشابات واضحًا بالفعل. واعترافًا بهذا ، التقى الخريجون السابقون مع القس الأم ريد والأم ستورجيس للتخطيط لتشكيل جمعية Maryville Alumnae. في 15 مايو 1913 ، أقيمت أول مأدبة غداء واجتماع لجمعية الخريجين واعتمدت المجموعة الشعار الذي بقي حتى اليوم: "لن أنسى" (مأخوذ من إشعياء ، 49:15).

تم وضع شعار "لن أنسى" فوق باب صالة الألعاب الرياضية بالحرم الجامعي.

في وقت لاحق ، في عام 1933 ، شاركت Maryville alumnae في رعاية St. Charles و City House و Villa Duchesne الاجتماع الأول للخريجين من أكاديميات وكليات القلب المقدس في جميع أنحاء البلاد لتشكيل منظمة وطنية: AASH (Associated Alumnae of the Sacred Heart) . ستلتقي أكثر من 200 امرأة في سانت لويس لإنشاء الروابط التي لا تزال قائمة حتى اليوم بين خريجي هذا النظام العالمي للمدارس. تم انتخاب خريجة ماريفيل سارة تشامبرز بولك ، التي روجت للقضية من أجل مزيد من الارتباط بين الجمعيات ، كأول رئيس لجمعية AASH. كتبت المؤرخة والأستاذة في ماريفيل لويز كالان ، RSCJ ، عن هذا الاجتماع: "من المناسب أن يُعقد المؤتمر في سانت لويس حيث زرعت دوتشيسن الفلبينية وفرقتها الرائدة البذرة التي تم حصادها الآن بشكل رائع." (جمعية القلب المقدس في أمريكا الشمالية ، الصفحات 721-722)

ولدت كلية

في عام 1919 ، تم الاعتراف رسميًا بفئتين من أعلى فئتين في ماريفيل ("الفئتان الأولى والمتفوقة") على أنها كلية مبتدئة من قبل ولاية ميسوري. ثم في عام 1923 ، أُعلن أن ماريفيل ستصبح كلية لمدة أربع سنوات ، مع منح الدرجة الأولى في عام 1925. بحلول نهاية العقد ، انفصلت كلية ماريفيل وأكاديميتها رسميًا ، مع انتقال فصول الأكاديمية إلى West St. يدعى موقع مقاطعة لويس فيلا دوتشيسن.

في عام 1941 ، بعد عام واحد من إعلان تطويب الأم الفلبينية دوتشيسن في روما ، تلقت كلية ماريفيل اعتمادًا مستقلًا من الرابطة الشمالية المركزية للكليات والمدارس الثانوية. ووفقًا لمهمتها الأصلية ، كانت الكلية متجذرة في تقاليد الفنون الحرة ، مع برامج تركز على الحياة المهنية وما قبل الاحتراف خارج المناهج الدراسية. كان التزام Maryville بتعليم الطالب بأكمله ، أكاديميًا واجتماعيًا وأخلاقيًا ، مفتاحًا لبدايات القلب المقدس ، كما كان التزامها بخدمة المجتمع المحيط بالكلية.

انتقلت Maryville إلى موقعها الحالي في عام 1961

دفع النمو المادي للكلية إلى الانتقال إلى حرم جامعي جديد في مقاطعة ويست سانت لويس ، خصصه الكاردينال جوزيف ريتر في 23 أبريل 1961. ووفقًا لوعدهم "لن أنسى" ، قادت خريجة ماريفيل حملة تطوير بقيمة مليون دولار ، والتي ساعد في جعل بناء الحرم الجامعي ممكنًا. قام آباء ماريفيل حرفياً بشمر سواعدهم لمساعدة الراهبات في اكتساح مساكن الطلبة الجديدة وإعداد الأثاث قبل ساعات فقط من وصول الفصول الأولى.

وسط 290 فدانًا مترامي الأطراف ، تضم الحرم الجامعي أربعة مبانٍ: Gander و Duchesne و Reid و Kernaghan Halls.

بذور التغيير

بحلول نهاية الستينيات ، كان من الواضح أن "ثورة في التعليم العالي" كانت قادمة ، وكانت ماريفيل مستعدة للاستجابة من خلال إعادة اختراع نفسها لتلبية احتياجات الطلاب مع الاستمرار في الوفاء بالديون المالية.

كان من بين التغييرات الرئيسية قرار قبول الرجال في عام 1968 ، ثم توفير السكن لهم في الحرم الجامعي في عام 1972.

أدى استيعاب برنامج التمريض القريب من Mercy Junior College إلى إنشاء قسم Maryville & # 8217s للتمريض والصحة المتحالفة (رائد اليوم & # 8217s Myrtle E. و Earl E. Walker College للمهن الصحية).

أدت الشراكات الإستراتيجية مع الكليات المحلية الأخرى إلى توسيع خيارات البرنامج لطلاب ماريفيل ، وأضيفت برامج وتخصصات جديدة بوتيرة متسارعة.

في عام 1972 ، العام المئوي لماريفيل ، حولت جمعية القلب المقدس إدارة الكلية إلى مجلس أمناء عادي ، مع توفير خمسة متدينين من القلب المقدس ليظلوا جالسين على السبورة في جميع الأوقات. الماضي والحاضر ، مرتبطان إلى الأبد.

جامعة ماريفيل اليوم: قيادة الثورة الجديدة في التعليم العالي

مع نمو تاريخي على مدى العقد الماضي ، ترحب الجامعة الآن بالطلاب من جميع الولايات الخمسين و 58 دولة. يحضر بعض الطلاب عن بُعد ، من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي يتم الوصول إليها من جميع أنحاء العالم. يحضر آخرون دروسًا في حرم Maryville أو في مواقع تابعة في المساء وفي عطلات نهاية الأسبوع. لا يزال العديد من طلابنا البالغ عددهم 11000 طالبًا يعيشون في الحرم الجامعي الرئيسي أو يتنقلون إليه - وقد تم توسيعه الآن بأحدث الفصول الدراسية والتقنيات الرقمية ومساحات التعلم والمعيشة المرنة.

ظاهريًا ، يبدو أن مدينة ماريفيل اليوم لا تشبه كثيرًا الحرم الجامعي ذي الكثافة السكانية المنخفضة الذي افتتح في عام 1961 ، والذي يتخلله عدد قليل من مباني الفصول الدراسية وقاعة إقامة واحدة. ولكن ، مرة أخرى ، تحدث ثورة في التعليم العالي ، ومثل مؤسستها الروحية روز فلبين دوتشيسن ، فإن ماريفيل تقود الطريق.

التنوع والشمول هو القيمة الأساسية لمهمة Maryville.

تواصل Maryville دورها القيادي في توفير التعليم العالي للجميع.

  • تعد Maryville رائدة في طرق التدريس الجديدة والشخصية المصممة للطريقة التي يتعلم بها كل طالب.
  • يقوم مدربون الحياة بتقديم النصح والإرشاد للطلاب من قبل أن تطأ أقدامهم الحرم الجامعي وطوال تجربة الكلية لكل فرد ، تمامًا كما نصح متدين القلب المقدس كل طالب خلال رحلته التعليمية.
  • تقوم Maryville ببناء شراكات في جميع أنحاء المجتمع ، لتعزيز عروضها الأكاديمية والوفاء بالتزامها في أن تكون جارًا جيدًا في مجتمع متحضر.
  • مع "التنوع والشمول" كقيمة أساسية لمهمة Maryville ، يتم التخطيط للنمو الاستراتيجي بعناية لضمان أن يعكس الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفون التنوع العرقي والإثني للتجربة الأمريكية.
  • ومثلما سعى متدين القلب المقدس إلى توسيع نطاق الحق الأساسي في التعليم ليشمل جميع الطلاب ، الأغنياء والفقراء على حد سواء ، تسعى Maryville إلى تقديم المساعدة المالية اللازمة لمساعدة جميع الطلاب على تحقيق المساواة في تعليمهم.

جائزة قلب ماريفيل

تُكرم هذه الجائزة وتكرم الخريجين الذين يمثلون أفضل تمثيل لقيم وتقاليد القلب المقدس.
مشاهدة الحاصلين على الجوائز

الاحتفال بمرور مائتي عام

عام كامل من الأنشطة والذكرى سيحترم التاريخ الرائع للقلب المقدس في عبور الحدود.
عرض الأحداث

جمعية الخريجين

في عام 1913 ، أقيمت أول مأدبة غداء واجتماع لجمعية الخريجين واعتمدت المجموعة الشعار الذي لا يزال قائماً حتى اليوم: "لن أنسى".
استكشاف المزيد


تاريخ

يعود مشروع إنشاء مركز للتشخيص النفسي وعلاج الأطفال إلى مشاركة الأب. جيرالدو كوستا ، CICM ، في وزارة أطفال الشوارع في مترو مانيلا. في السنوات 1999 إلى 2000 ، الأب. عاش كوستا في مركز Senden Home Residential Center ، Binangonan ، Rizal أثناء تقديم المساعدة للأطفال المقيمين فيه. في تعاملاته مع الأطفال ، قال الأب. لاحظ كوستا أن معظم الأطفال لديهم نوع من "الجرح المفتوح" الذي يمنعهم من الازدهار إلى أقصى إمكاناتهم. الاب. زار كوستا العديد من المؤسسات الأخرى في مترو مانيلا سعياً منه لفهم ما لوحظ في Senden Home. ولاحظ أنه في غالبية مراكز الأطفال في حالات خاصة ، كان "الجرح المفتوح" ثابتًا. في مقابلات مع مديري وموظفي الملاجئ السكنية والمؤقتة ، أشار إلى مشكلتين رئيسيتين لم يتم الرد عليهما: أولاً ، الحاجة إلى مساعدة الأطفال في التغلب على التجارب الصادمة السابقة ، وثانيًا ، الحاجة إلى مساعدة الأطفال على استعادة نموهم الشخصي الذي يبدو أنه لقد طغت عليهم المصاعب في حياتهم. وفي زيارة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة - الفلبين (اليونيسيف) وإدارة الرعاية الاجتماعية والتنمية (DSWD) في مترو مانيلا في نهاية عام 1999 ، تم الإعراب عن القلق نفسه.

دراسة حول احتياجات الأطفال في المواقف الخاصة في الفلبين ، وخاصة في مترو مانيلا ، قدمها الأب. كوستا أمام رئيس المقاطعة RP-CICM في بداية عام 2000. واستجابة لذلك ، وافق رئيس المقاطعة على اقتراح مشروع من شأنه أن يساعد الملاجئ والمؤسسات التي تعمل مع الأطفال المحتاجين إلى مساعدة نفسية اجتماعية.

في العام الدراسي 2001-2002 ، تم اتخاذ عدة خطوات نحو تنظيم مركز علاجي نفسي للأطفال. أولاً ، تم تقديم جلسات علاج أسبوعية لأطفال ملاجئ DSWD في منطقة كورديليرا الإدارية (CAR). ثانيًا ، بدأ الطلاب الكبار من قسم علم النفس بجامعة سانت لويس (SLU) في تقديم الخدمة التطوعية إلى مركز الاستقبال والدراسة للأطفال (RSCC) التابع لـ DSWD في بوجوي ، لا ترينيداد ، بينجيت. ثالثًا ، تم تحقيق الترويج الفعال لحقوق الأطفال في حرم SLU وفي مناطق مدينة Baguio و Benguet. رابعًا ، تم افتتاح غرفة ألعاب علاجية صغيرة في مجمع هوم سويت هوم. وأخيرًا ، تم تقديم جلسات علاجية للأطفال الذين يحتاجون إلى اهتمام خاص والذين ينتمون أيضًا إلى أسر فقيرة.

في بداية عام 2003 ، الأب. اقترح بول فان باريج ، CICM ، ثم رئيس SLU ، على الأب. كوستا للبقاء في SLU وإنشاء مشروع مركز للتشخيص النفسي والعلاج للأطفال في مدينة باغيو. سيعمل المركز مع قسم علم النفس ومكتب الرعوية الإكلينيكية ومركز التوجيه بالجامعة. على الرغم من أن الخطة الأولى كانت إقامة المركز في مانيلا ، وافق رئيس المقاطعة RP-CICM على الاقتراح. وبالتالي ، تم تمديد الخدمات المقدمة في ذلك الوقت في غرفة اللعب الصغيرة في Home Sweet Home.
في 18 مارس 2003 ، تم افتتاح مركز SLU Sunflower Children رسميًا في مجمع Home Sweet Home حيث تم تحويل غرفة المطبعة الكاثوليكية القديمة إلى ثلاثة مكاتب صغيرة وغرفة للجلسات العلاجية. يرمز "عباد الشمس" إلى الأمل في أن الأطفال الذين يأتون إلى المركز سوف يتفتحون وينمون نحو سطوع الشمس. تمامًا مثل أزهار عباد الشمس المزدهرة التي تتمايل بسعادة على طول التلال الجبلية ، يهدف المركز إلى مساعدة كل طفل على تحسين إمكاناته من أجل الازدهار الوظيفي في بيئة رعاية وتفهم.

بحلول العام الأكاديمي 2003-2004 ، تم تقديم دورتين تتعلقان بالنهج السريري في التعامل مع حالات الأطفال في برنامج الدراسات العليا لعلم النفس ، وهما التدخلات السريرية للأطفال (نفسية 232) ، والعلاج النفسي للأطفال (نفسية 233). كان لدى الطلاب المسجلين تطبيق عملي للنظريات التي تعلموها من خلال عقد جلسات علاجية فعلية في المركز. يتم تقديم الدورات كل عامين ، مما يؤدي إلى زيادة عدد معالجي الأطفال الذين يخدمون الأطفال المحتاجين إلى مساعدة نفسية واجتماعية.

مع مرور السنين ، لوحظت زيادة مطردة في عدد العملاء المحالين إلى المركز. وردًا على ذلك ، كانت هناك حاجة لتحسين قدرتها على تقديم التدخلات العلاجية النفسية والتقييم النفسي. تم ذلك عن طريق زيادة عدد الموظفين ليشملوا أخصائي قياس نفسي ، ومعالج أطفال ، ومدير مساعد ، وعدد لا بأس به من معالجي الأطفال والمعالجين النفسيين المتطوعين الذين يقدمون خدمات للأطفال المحالين من قبل DSWD-CAR وعائلات فقيرة أخرى. بالإضافة إلى الزيادة في عدد الموظفين ، قام المركز أيضًا بتوسيع مرافقه المادية. من غرفة صغيرة في المبنى الرئيسي لـ Home Sweet Home ، تشتمل مرافق المركز الآن على غرفتين علاجيتين ، وغرفة استشارية ، وغرفة اختبار.

في الواقع ، لقد نما المركز وينمو باستمرار. بالنسبة للاتجاهات المستقبلية ، من المأمول أن تغطي خدماتها شريحة أوسع من العملاء لتشمل ليس فقط الأطفال الصغار ولكن أيضًا الشباب والعائلة. بحلول ذلك الوقت ، سيظهر التاريخ إلى أي مدى ذهب المركز وإلى أي مدى سيذهب حيث يستمر في ترك علامة كمؤسسة مكرسة لتقديم المساعدة لأطفال كورديليراس وما بعدها.


التاريخ في الجدول الزمني

جزء من الجدول الزمني

جلب الإخوة في جمعية ماري (الماريانيون) التعليم الكاثوليكي إلى سان أنطونيو عندما افتتحوا ، في عام 1852 ، معهد سانت ماري & # 8217s. التزمت جامعة سانت ماري & # 8217s ، وهي ثمرة التعهد التربوي الأول للأخوة & # 8217 ، بالمُثُل المريمية المتمثلة في التميز الأكاديمي والالتزام الأخلاقي وخدمة المجتمع.

كان المريانيون الذين أسسوا القديسة ماري & # 8217 أعضاء في نظام ديني يُعرف باسم جمعية مريم ، أسسها المبارك ويليام جوزيف شاميناد عام 1817 ، وهو كاهن فرنسي رعى فكرة تشكيل مجتمعات دينية وعلمانية من شأنها إعادة تنشيط الإيمان المسيحي. في عصر ما بعد الثورة الفرنسية. سافر أربعة مبشرين من المرينيين الفرنسيين إلى تكساس لافتتاح مدرسة بأمر من أسقف جالفستون جون ماري أودين. في مايو 1852 ، نزل هؤلاء الأخوة من عربة إنديانولا الحربية للحصول على لمحة عن وسط مدينة سان أنطونيو حيث سيؤسسون مدرستهم.

انقر من خلال هذه الصفحات لقراءة أبرز معالم تاريخ جامعة سانت ماري & # 8217s الثري والمكتوب ، منذ أيامنا الأولى في خمسينيات القرن التاسع عشر وحتى يومنا هذا.


حول SIUE

احتفلت SIUE بالذكرى الخمسين لتأسيسها في عام 2007. وتتبع المؤسسة أصلها إلى مجموعة بعيدة النظر من الآباء والأمهات وقادة الأعمال المعنيين في المجتمع. في عام 1955 ، بدأت المجموعة حملة مناصرة لإنشاء جامعة عامة. بحلول عام 1956 ، شكلوا مجلس جنوب غرب إلينوي للتعليم العالي. مقتنعًا بالحاجة إلى فرص التعليم العالي العامة في الجزء الشرقي من منطقة سانت لويس الكبرى ، ضغط المجلس بقوة على مسؤولي الدولة وكلف بإجراء دراسة استشارية لتوثيق تلك الحاجة.

في عام 1957 ، صدر تقرير See-Myers وأشار إلى ذلك في Madison-St. مقاطعات كلير ، التي يبلغ عدد سكانها 600000 نسمة ، وهي أكبر تجمع سكاني في الولاية خارج العاصمة شيكاغو ، كان ثلاثة بالمائة فقط من السكان البالغين قد أكملوا أربع سنوات من الكلية. لم تكن هناك جامعة ذات موقع ملائم في منطقة المقاطعتين ولا يستطيع العديد من الطلاب دفع الرسوم الدراسية والعيش بعيدًا عن المنزل. أوضح قادة الأعمال والصناعيين في المنطقة الحاجة المتزايدة لتوظيف موظفين خريجين جامعيين.

في عام 1957 ، افتتحت SIU مركزين للإقامة في ألتون وإيست سانت لويس. في عام 1958 ، بدأ المجلس حملة جمع تبرعات خاصة ناجحة للغاية لشراء أرض لحرم جامعي جديد. بحلول عام 1959 ، زاد الالتحاق إلى 3800 متجاوزًا بشكل كبير المرافق المؤقتة والخدمات المتاحة. قام فريق التخطيط بالتحقيق في المواقع الدائمة في مقاطعات Metro-East واختيار موقع بالقرب من Edwardsville. عندما سمح مشرعو إلينوي بإصدار سندات لتمويل تحسينات المرافق الجامعية العامة في عام 1960 ، أعرب سكان المنطقة عن موافقتهم الساحقة في صندوق الاقتراع. تم وضع حجر الأساس لـ SIU Edwardsville في عام 1963. في عام 1965 ، افتتحت SIUE مبنى Peck Classroom ومكتبة Lovejoy في وسط 2660 فدانًا من الأراضي المتدحرجة والغابات.

اليوم ، لتحقيق أحلام المجلس ، تعد SIUE جامعة متروبوليتان رائدة ، تقدم مجموعة واسعة من الشهادات والبرامج التي تتراوح من الفنون الحرة إلى الدراسات المهنية. يتم تقديم شهادات البكالوريوس والدراسات العليا في الآداب والعلوم ، والأعمال التجارية ، والتعليم ، والهندسة ، والتمريض. تتوفر الدرجات المهنية في طب الأسنان والصيدلة.

حافظت SIUE على روابطها التاريخية مع مجتمعات ألتون وإيست سانت لويس. تحافظ كلية طب الأسنان على حرمها الجامعي في ألتون ، باستخدام العديد من المباني نفسها التي كانت تضم طلابها الأوائل في عام 1957. ولا يزال مركز إيست سانت لويس مكرسًا لتحسين حياة الأفراد والعائلات في إيست سانت لويس والمناطق الحضرية المحيطة .

نظرًا لأن النمو الاقتصادي اليوم قائم على المعرفة بشكل لا مفر منه ، من خلال خريجيها المهرة ، وخبرة أعضاء هيئة التدريس في الاستشارات والمنح ، ونفقاتها التي تقدر بملايين الدولارات ، فإن SIUE تساهم بشكل كبير في النشاط الاقتصادي لمنطقتنا الحضرية. SIUE هي واحدة من أكبر أرباب العمل في مقاطعة ماديسون. يعيش أكثر من ستين بالمائة من خريجي SIUE على بعد 50 ميلاً من الحرم الجامعي. يصبح خريجونا جزءًا من قوة عاملة متعلمة وذات مهارات عالية ، مما يثري المجتمعات التي يعيشون فيها.


تاريخ

يعود مشروع إنشاء مركز للتشخيص النفسي وعلاج الأطفال إلى مشاركة الأب. جيرالدو كوستا ، CICM ، في وزارة أطفال الشوارع في مترو مانيلا. في السنوات 1999 إلى 2000 ، الأب. عاش كوستا في مركز Senden Home Residential Center ، Binangonan ، Rizal أثناء تقديم المساعدة للأطفال المقيمين فيه. في تعاملاته مع الأطفال ، قال الأب. لاحظ كوستا أن معظم الأطفال لديهم نوع من "الجرح المفتوح" الذي يمنعهم من الازدهار إلى أقصى إمكاناتهم. الاب. زار كوستا العديد من المؤسسات الأخرى في مترو مانيلا سعياً منه لفهم ما لوحظ في Senden Home. ولاحظ أنه في غالبية مراكز الأطفال في حالات خاصة ، كان "الجرح المفتوح" ثابتًا. في المقابلات مع مديري وموظفي الملاجئ السكنية والمؤقتة ، أشار إلى مشكلتين رئيسيتين لم يتم الرد عليهما: أولاً ، الحاجة إلى مساعدة الأطفال على التغلب على التجارب الصادمة السابقة ، وثانيًا ، الحاجة إلى مساعدة الأطفال على استعادة نموهم الشخصي الذي يبدو أنه لقد طغت عليهم المصاعب في حياتهم. وفي زيارة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة - الفلبين (اليونيسيف) وإدارة الرعاية الاجتماعية والتنمية (DSWD) في مترو مانيلا في نهاية عام 1999 ، تم الإعراب عن القلق نفسه.

دراسة حول احتياجات الأطفال في المواقف الخاصة في الفلبين ، وخاصة في مترو مانيلا ، قدمها الأب. كوستا أمام رئيس المقاطعة RP-CICM في بداية عام 2000. واستجابة لذلك ، وافق رئيس المقاطعة على اقتراح مشروع من شأنه أن يساعد الملاجئ والمؤسسات التي تعمل مع الأطفال المحتاجين إلى مساعدة نفسية اجتماعية.

In the Academic Year of 2001-2002, several steps were made towards the organization of a psychosocial therapeutic center for children. Firstly, weekly therapy sessions were given to the children of DSWD shelters in the Cordillera Administrative Region (CAR). Secondly, senior students from the Department of Psychology of Saint Louis University (SLU) started to give voluntary service to the Reception and Study Center for Children (RSCC) of DSWD in Puguis, La Trinidad, Benguet. Thirdly, active promotion of Children’s Rights in the SLU campus and in the areas of Baguio City and Benguet was accomplished. Fourthly, a small therapeutic playroom in the Home Sweet Home Compound was opened. And lastly, therapeutic sessions were given to children who need special attention and who also come from indigent families.

In the beginning of 2003, Fr. Paul Van Parijs, CICM, then SLU President, proposed to Fr. Costa to stay in SLU and establish the project of a Center for psychosocial diagnosis and treatment for children in Baguio City. The Center would be working together with the Department of Psychology, the Clinical Pastoral Office, and the Guidance Center of the university. Despite that the first plan was to have the Center in Manila, the RP-CICM Provincial Superior approved the proposal. Consequently, the services provided at that time in the small playroom in Home Sweet Home were extended.
In March 18, 2003, the SLU Sunflower Children’s Center was officially inaugurated in the Home Sweet Home compound where a room of the old Catholic Press was transformed in three small offices and a room for therapeutic sessions. The “sunflower” symbolizes hope that the children who come to the Center will bloom and grow towards the brightness of the sun. Just like the flourishing sunflowers that sway blissfully along the mountain ridges, the Center aims to help each child optimize his or her potentials in order to thrive functionally in a caring and understanding environment.

By the Academic Year 2003-2004, two courses related to the clinical approach in handling children’s cases were offered in the Graduate Program of Psychology, namely, Clinical Interventions for Children (Psych 232), and Psychotherapy for Children (Psych 233). The enrolled students had a hands-on application of the theories they had learned by holding actual therapeutic sessions in the Center. The courses are offered every two years, thus, increasing the number of child therapists serving children in need of psychosocial assistance.

As the years passed, a steady increase in the number of clients being referred to the Center was noted. In answer to this, there was a need to improve its capacity in offering psychotherapeutic interventions and psychological assessment. This was done by increasing the number of personnel to include a psychometrician, a child therapist, an assistant director, and a good number of volunteer child therapists and psychotherapists who render services to children referred by DSWD-CAR and other indigent families. Aside from the increase in staff, the Center also expanded its physical facility. From a small room in the main building of Home Sweet Home, the Center’s facilities now include two therapeutic rooms, a counseling room, and a testing room.

Indeed, the Center has grown and is continuously growing. For future directions, it is hoped that its services will cover a wider clientele to include not only younger children but also the youth and the family. By that time, history will show how far the Center has gone and how far it will go as it continues to make a mark as an institution dedicated to providing assistance to children of the Cordilleras and beyond.


تاريخ

ي ust after the turn of the century, All Saints Church opened north of Olive, and new homes were constructed in the surrounding area. On Delmar Boulevard, just west of the St. Louis city limit, the Delmar Race Track and the Delmar Garden Amusement Park were major attractions. Located on the south side of Delmar Boulevard were taverns, roadhouses and the occasional home. The Delmar streetcar “looped” through the southwest corner of the Delmar Garden Amusement Park before returning to downtown St. Louis.

L ewis’ idea for a residential community with comfortable homes for people of an upper middle class background was realized with the development of University Heights One. University Heights One was carefully designed around the landscape park and private place movements. Varying lot sizes, a great mix of architectural style and size and price of houses were represented. Before the subdivision was fully developed, it was important to the 1904 St. Louis World’s Fair. Instead of letting the acres stand idle, Lewis built a tent city to house families visiting the Fair. The popular “Camp Lewis” offered comfortable and convenient accommodations and catered meals.


تاريخنا

When the citizens of Normandy passed a bond allowing Normandy School District officials to purchase the Bellerive Country Club for $600,000 in 1957 for a community college site, the plan was locally criticized as a "speculative venture." Despite this criticism, a bond issue was passed to buy the 128 acre tract of land that included a club house, golf course, swimming pool, volleyball and tennis courts, and lake. Two years later, in September 1960, the two-year Normandy Residence Center opened for classes. Enrollment totaled 215 freshmen, who squeezed into 12 classrooms in the old clubhouse. Four full-time and eight part-time faculty were provided by the University of Missouri. After three years of operation as a residence Center, the Normandy School District and the university reached an agreement for the university to purchase the property and assume operation of the center. In September 1963, the Normandy Residence Center became the University of Missouri-St. Louis.

The Bellerive Country Clubs clubhouse remained the only campus structure until 1966, when Benton Hall, the first classroom-laboratory building, was completed, followed by Clark Hall in late 1968, the Thomas Jefferson Library in 1969, and Stadler Hall in 1970. Classroom space was nearly doubled in 1971 with the completion of five more buildings: The Mark Twain Building the University Center, the student union the J.C. Penney Building, the first privately financed building on campus Lucas Hall, the home of the College of Arts and Sciences and the Social Sciences and Business Building. In 1976 construction was completed on two more buildings: the General Services Building and Woods Hall, the central administration building. In 1976 the university also purchased the former Marillac College south of Natural Bridge Road and thus acquired the cornerstone of what would become the South Campus.

The 1990s was a decade of rapid growth for the campus with the addition of the dormitory, chapel, and administration buildings of the Sacred Heart Sisters, which afforded on-campus living for the first time in UMSL history. The Passionist Fathers Retreat Center was also acquired, adding more dormitory rooms for residential students. The University Meadows, a gated student apartment complex was built in a public/private partnership, which utilized undeveloped land adjoining the South Campus. The Kathy J. Weinman Building was funded by private donations and now houses the Childrens Advocacy Center and the Center for Trauma Recovery. And, in 1999, the Provincial House buildings of the Daughters of Charity were added.

Also during this time, the campus began a series of property acquisitions surrounding the North Campus in the communities of Normandy and Cool Valley along either side of University Boulevard (formerly North Florissant Road), and in unincorporated St. Louis County bounded by I-70, Hanley Road, and Natural Bridge Road. The William L. Clay Molecular Electronics Building and the studio arts complex were added and, in 2002, the Normandy Hospital building as acquired, bringing the South Campus complex to 44 acres, more than 20 buildings, and 1,000 residential units. Today, the South Campus is home to the Pierre Laclede Honors College, the College of Education, the College of Nursing, and the College of Optometry.

The Millennium Student Center opened its doors in 2000. Funded by students, the center is a one-stop-shop for student services and boasts event space, campus dining, study spaces, and a sky bridge connecting to the to the core academic quadrangle of the North Campus. The 2000s also brought a redesign of West Campus Drive, connecting the entrance to Natural Bridge Road the completion of three 600-space parking garages, one on West Campus and two on East Campus drive the acquisition of the St. Louis Mercantile Library construction of the Computer Center Building and the opening of the $56 million Blanche M. Touhill Performing Arts Center.

In recent years the campus has benefited from the additional construction and renovation of additional academic and student life spaces, including a renovation of the science complex in Benton and Stadler Halls and the conversion of the General Services Building into a home for the former College of Fine Arts and Communication (now the School of Fine and Performing Arts). In 2012 the Student Government Association voted to fund the $36 million Recreation and Wellness Center, which opened in 2015 and featured state-of-the-art fitness equipment, a rock-climbing wall, a 155,000-gallon pool, and more. 2016 saw the addition of the 75,000-square-foot Science Learning Building on North Campus, a $35 million project bond-funded at the recommendation of the University Assembly Budget and Planning Committee to improve science learning facilities.

The state of Missouri invested in UMSL's infrastructure in 2015 with the announcement of $13.6 million in state bond funds to further renovate Benton Hall and the release of $10 million in 50/50 matching funds to construct a new business building. Anheuser-Busch Hall, named in honor of a lead $2.5 million gift from the Anheuser-Busch Foundation, opened in 2017 as the home of the College of Business Administration.

The foresight of the people involved in that "speculative venture" has been substantiated by time. Today, the University of Missouri-St. Louis has an enrollment of more than 17,000 students, making UMSL the second largest of the University of Missouri System's four campuses, the largest university in the St. Louis area, and the third largest in the state. On what was once the site of a country club with a single building, UMSL has grown to a campus of more than 50 buildings and structures situated on over 470 acres. Via Metrolink stops on both the South and North Campuses, students have direct access to the numerous educational, cultural, social, shopping, entertainment and sports complexes in St. Louis County and in Downtown St. Louis. Far from its humble beginnings, UMSL offers a full campus life experience to students from St. Louis and around world, including students from some 100 countries.

Former Chancellors

Thomas F. George
2003-2019
Donald Driemeier
(Interim)
2003-2003
Blanche Touhill
1990-2002
Marguerite Ross Barnett
1986-1990
Arthur MacKinney
(Interim)
1985-1986
Arnold Grobman
1975-1985
Emery Turner
(Interim)
1974-1975
Joseph Hartley
1973-1974
Everett Walters
(Interim)
1972-1973
Glen Driscoll
1969-1972
James Bugg
1965-1969


Edward Monaco, President of Normandy Board of Education, signs papers establishing the University of Missouri Normandy Residence Center. Behind him on his left is Ward E. Barnes, Superintendent of the Normandy School District, c. 1960


Bellerive Country Club, c. late 1950s, was the only building on campus until Benton Hall was built in 1966. It was known as the Administration Building and housed classrooms, offices, and the library.


Fire safety plan of the Administration Building, 1968


Members of Bellerive Country Club often swam in what later became known as Bugg Lake--named after the University's first Chancellor, James Bugg


Entrance off Natural Bridge Road into the University of Missouri Normandy Residence Center as the campus was called between 1960-1963.


As enrollments grew, University of Missouri officials expressed an interest in turning the Normandy Residence Center into a four year UM campus. In the Fall of 1963 with over 600 students enrolled, Normandy School District proudly committed its campus to the University of Missouri-St. Louis.


Over 100 people turned out for the dedication ceremonies as the Normandy Residence Center became the University of Missouri-St. Louis on September 15, 1963. The ceremony was held on the site now occupied by Woods Hall.


Aerial view of campus looking southwest. Excavation for construction of the J.C. Penney building in foreground. Benton and Stadler Halls shown in background. Administration Building, the former Bellerive Country Club club house shown in middle.


Aerial view of campus looking northeast showing Benton and Stadler Halls, Administration Building Thomas Jefferson Library and Clark Hall, c. 1969.


Workers transporting books out of the Administration Building library to be placed in the newly constructed Thomas Jefferson Library, 1969.


Susan Freegard, UM St. Louis' first library director, oversees the move into the newly built Thomas Jefferson Library, 1969.


In 1969, UMSL received a grant from the U.S. Department of Health Education and Welfare to provide recreational activities for inner city youth. Athletic facilities on campus provided over 200 St. Louis area youth a chance to hone their skills. Thomas Jefferson Library in background.


Swimming and sunbathing in front of the Thomas Jefferson Library, c. 1970s, The pool was opened to full-time days students in May of 1965. The pool was built in 1932 as part of the Bellerive Country Club.


The Fun Palace, near Bugg Lake, provided students a place to play ping pong or pool or enjoy a snack. The building originally contained the Physics department labs and was known as the Physics Annex.


Leonard Slatkin directs the St. Louis Symphony orchestra in a free concert on the athletic fields, 1977. Airplane traffic was temporarily redirected to ensure good acoustics.


Marillac Campus, also known as the South Campus, was previously the site of Marillac College, a four year liberal arts school run by the Daughters of Charity of St. Vincent DePaul. Marillac College opened in 1958 to educate Catholic sisters and offered degrees in teacher education, nursing and social work. The Daughters of Charity began subdividing their property as enrollments dropped in the early 1970s. The University of Missouri-St. Louis purchased the Marillac Campus in 1976 for $5 million. The School of Education and the Education Library became its first occupants. In 1998, UMSL acquired the Marillac Provincial House and six other buildings from the Daughters of Charity.


Benton Hall was the first building constructed on the university’s then-new campus in 1964. It’s part of a North Campus complex that includes the William L. Clay Center for Nanoscience, Anheuser-Busch Ecology and Conservation Complex, Research Building, Stadler Hall and the forthcoming Science Learning Building.


The Science Learning Building is four stories and 75,000 square feet, with 18 labs, seven new study areas, a solarium and a new Sodexo Simply to Go Café.


Anheuser-Busch Hall, the first space on UMSL’s campus solely dedicated to business education, opened for classes in August 2017.


During his 16 years at UMSL, Chancellor Thomas F. George oversaw a physical transformation of the campus while also helping the university deepen its roots as an anchor institution in the St. Louis region. George and his wife, Curators Distingished Professor of Music, both retired on September 1, 2019.