بودكاست التاريخ

Brambling AMc-39 - التاريخ

Brambling AMc-39 - التاريخ

هائج

العليق هو عصفور ذو لون جميل.

أنا

(AMc-39: dp. 205 ؛ 1. 97'6 "؛ ب. 22'6" ؛ د. 8111 "؛ ق. 10 ك.
cpl. 17 ؛ أ. 1 .50 كالوري عمل.؛ cl. أكسنتور)

تم إطلاق Brambling (AMc-39) في 7 أغسطس 1941 بواسطة W.A Robinson، Inc.، Ipswich، Mass .؛ برعاية السيدة J. McLemmon ؛ بتكليف من 15 أكتوبر 1941 ، الملازم جيه إي جوهانسن ، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، في القيادة.

في 13 نوفمبر 1941 ، أبلغت برامبلنج أسطول المحيط الأطلسي وتم تعيينها لاحقًا في سرب الغواصات الأول. شاركت في عمليات الدوريات وكسح الألغام قبالة نيو لندن ، كونيتيكت ، حتى 26 ديسمبر 1941 عندما أبلغت قائد الدوريات البحرية ، قاعدة قسم مونتوك ، 3 دي نافال ديستريكت. تم الاستغناء عن Brambling ووضعها في الخدمة في 16 مايو 1942. تم إخراجها من الخدمة في 12 فبراير 1946 وتم نقلها إلى اللجنة البحرية في 27 أكتوبر 1947.


Brambling AMc-39 - التاريخ

ال جوائز الاوسكار والتسجيل، المعروف باسم جوائز الأوسكار والتسجيلات، هي أقدم وأشهر وأشهر وأشهر الجوائز السينمائية. يتم تقديم الجوائز (والتماثيل الصغيرة المطلية بالذهب) سنويًا (أقيم حفل توزيع الجوائز الأول في مايو من عام 1929) من قبل منظمة مهنية غير ربحية - أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (AMPAS) ، ومقرها بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، وتأسست عام 1927. برايس ووترهاوس (الآن برايس ووترهاوس كوبرز) يدير عملية التصويت على جوائز الأوسكار منذ عام 1935 - كل السنوات الست الأولى من حفل توزيع جوائز الأوسكار. منذ عام 1941 ، عندما تم تقديم نظام الأظرف السري الشهير الخاص بهم ، بمناسبة السنة الأولى من السرية التامة ، أصبح Envelope Please & quot عبارة مألوفة تثير فكر حفل توزيع جوائز الأوسكار والتسجيل.

باستثناء السنوات الأولى للمؤسسة ، تم تكريم الأفلام التي تم إنتاجها خلال السنة التقويمية السابقة البالغة 12 شهرًا. [في البداية ، لكي تكون مؤهلاً للحصول على جائزة ، كان لا بد من افتتاح الفيلم في لوس أنجلوس خلال الاثني عشر شهرًا المنتهية في 31 يوليو من العام السابق. للسماح لكل حفل بتغطية الأفلام لسنة تقويمية واحدة - مطابقة فترة الأهلية ، جوائز 1932/33 على فترة تأهيل مدتها 17 شهرًا. منذ ذلك الحين ، بدءًا من جوائز عام 1934 الحفل ، استندت جميع الجوائز إلى الافتتاحيات في السنة التقويمية السابقة. كان يجب أيضًا أن تكون الأفلام مدتها أكثر من 40 دقيقة للتأهل لتكون بطول الفيلم.] حتى عام 1954 ، تم تقديم جوائز الأوسكار في الغالب مساء يوم الخميس. من عام 1955 إلى عام 1958 ، تم تقديمها يوم الأربعاء. من عام 1959 حتى عام 1998 ، تم تقديم جوائز الأوسكار ، مع استثناءات قليلة ، ليلة الاثنين. فقط منذ عام 1999 ، أقيم حفل توزيع الجوائز يوم الأحد (تقليديًا في مارس). في عام 2004 ، تم نقل الحفل حتى قبل ذلك (عادةً في فبراير) لتحسين التصنيفات ولأن يكون أكثر صلة بموسم الجوائز.

تعليقات حول الجوائز بأنفسهم:

كان لتأسيس الأكاديمية (ونظام الجوائز الخاص بها) تأثير وتأثير كبير على صناعة السينما ، بسبب الدفعة الهائلة التي يخلقها الترشيح أو الجائزة (لفيلم أو ممثل) ، من خلال إعطاء المكانة والأرباح النهائية للسينمائيين. استوديو أو فنان. غالبًا ما شاركت الاستوديوهات في حملات تسويقية وإعلانية باهظة الثمن للتأثير على الأصوات ، ولتشجيع الولاء التعاقدي أثناء التصويت. حاولت الأكاديمية ، بنجاح محدود ، الحد من تأثير مجموعات الضغط والترويج ، وإيرادات شباك التذاكر الإجمالية ، والعلاقات العامة في الاستوديو والتسويق على نتائج التصويت. وقد حاولت أيضًا تقييد الأصوات للعاطفة الميلودرامية ، والتكفير عن أخطاء الماضي ، والشعبية الشخصية ، و & quotprestige & quot أو مقياس ملحمي ، ولكن هذه التأثيرات غالبًا ما كان لها تأثير حاسم على نتيجة بعض نتائج الاستطلاع.

لسوء الحظ ، فإن القيمة النقدية والرؤية الفنية والتأثير الثقافي والصفات المبتكرة للعديد من الأفلام لا تُمنح نفس وزن التصويت. منذ الثمانينيات على وجه الخصوص ، غالبًا ما كانت الأفلام الرائجة `` المصنوعة بتركيبة '' ذات القيم الإنتاجية اللامعة ترضي الجماهير (والفائزين بجائزة أفضل فيلم) ، لكنها لم تكن بالضرورة أفلامًا رائعة بعمق أو إشادة من النقاد بأي مقياس. ارى حفل توزيع جوائز الأوسكار الأسوأ للمزيد من.

مثل أي جوائز أو جوائز أو قوائم & quotbest & quot أخرى ، لا يعكس أفضل المرشحين والفائزين بالضرورة أو يقيسوا بشكل موضوعي أعظم ما يقدمه التاريخ السينمائي. العديد من الأفلام الأكثر استحقاقا في كل العصور (انظر أفلام بدون جوائز) لم يفز بجوائز الأوسكار والتسجيل (وفي بعض الحالات لم يتم تضمينه في المرشحين). بالإضافة الى، أفضل أفلام Box-Office لا يتم ضمان نجاح الجوائز دائمًا أيضًا.

و مؤكد أنواع الأفلام (لا سيما الأفلام الغربية والخيال العلمي والكوميديا) وكذلك الأفلام المستقلة لم يتم تمثيلها بأعداد متوازنة عبر تاريخ الأوسكار - انظر تحليلًا مكثفًا لـ أفضل تحيزات نوع الصورة.

يتوفر تاريخ وتعليق كامل وكامل على جوائز الأوسكار من بداياتها المبكرة حتى الوقت الحاضر ، حسب العقد والسنة الفردية. يعرض كل عام الملصق الخاص بالفائز بجائزة أفضل صورة. وتجدر الإشارة إلى أن كل عام يمثل سنة إنتاج الأفلام التي تم النظر فيها ، ليس عام حفل توزيع الجوائز. على سبيل المثال ، يشير عام 1955 إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 1956 ، وتكريم أفلام عام 1955 ، ويشار إليه باسم جوائز الأوسكار لعام 1955.

تاريخ جوائز الأوسكار (حسب العقد):
1927 / 8-39 ، الأربعينيات ، الخمسينيات ، الستينيات ، السبعينيات ، الثمانينيات ، التسعينيات ، العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، 2010 ، 2020
سنوات فردية: (فرع من كل عقد)

جوائز الاوسكار: الملخصات
(أفضل الفائزين بالجوائز)

يوفر هذا القسم متعدد الأجزاء عددًا من المخططات التي توضح الفائزين بالجوائز في مختلف الفئات ، بما في ذلك:

يوفر هذا القسم متعدد الأجزاء مخططات الفائزين لكل فئة من فئات الجوائز التالية:

يوفر هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة على فئة "أفضل صورة" (المعروفة في الأصل باسم أفضل إنتاج):

  • أفضل صورة: حقائق وأمبير تريفيا (1)
  • أفضل صورة: حقائق وأمبير تريفيا (2)
  • أفضل صورة: تحيزات النوع
  • أفضل صورة: مخطط الفائزين (الجزء 1: 1927/28 - 1959)
    (مع & quot لم يتم ترشيحه لأفضل صورة & quot و & quot؛ يجب أن تفوز & quot من الفئات)
  • أفضل صورة: Winners Chart (الجزء الثاني: 1960 حتى الآن))
    (مع & quot لم يتم ترشيحه لأفضل صورة & quot و & quot؛ يجب أن تفوز & quot من الفئات)
  • أفضل الصور في القرن العشرين (مرتبة حسب الجدارة الفنية) (الجزء الأول)
  • أفضل الصور في القرن العشرين (مرتبة حسب الجدارة الفنية) (الجزء الثاني)
  • لم يتم ترشيح "صور رائعة" لأفضل صورة
  • أفضل الفائزين بجائزة أوسكار للصور - شاشات عنوان الفيلم
  • أفضل فيلم لمرشحي أوسكار - شاشات عنوان الفيلم (ابدأ هنا)

يوفر هذا القسم متعدد الأجزاء عرضًا شاملاً مفصلاً كاملًا حسب العقد والسنة للمعالم التي تم تحقيقها في فئة "أفضل صورة". تقدم كل عام شاشة العنوان والملصق البارز للفائز بـ "أفضل صورة" ، بالإضافة إلى الكثير من الحقائق والتوافه:

هناك تحيزات واضحة في اختيار الأكاديمية للفائزين بأفضل صورة. من المرجح أن يتم ترشيح (وفوز) الأعمال الدرامية الجادة أو أفلام المشكلات الاجتماعية ذات الموضوعات الملهمة الكبيرة ، أو السير الذاتية (المستوحاة من أفراد أو أحداث واقعية) ، أو الأفلام ذات الطروحات الأدبية. غالبًا ما حصلت الإنتاجات التاريخية الملحمية اللامعة والواسعة النطاق ذات الميزانيات الكبيرة (من مختلف الأنواع) على جائزة أفضل صورة. وبالمثل بالنسبة لصور الاستوديو مع النجوم الكبار - فهي مفضلة كثيرًا على الأفلام المستقلة الملتوية ، على الرغم من أن هذا الاتجاه قد بدأ يتغير في السنوات الأخيرة.

يقدم هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة عن فئة "أفضل مخرج" (أو أفضل إنجاز في الإخراج). كما يتضمن رابطًا إلى أصغر وأقدم المرشحين / الفائزين في هذه الفئة.

يقدم هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة عن فئة "أفضل ممثل" (أو أفضل أداء لممثل في دور قيادي). كما يتضمن رابطًا إلى أصغر وأقدم المرشحين / الفائزين في الفئة.

يقدم هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة عن فئة "أفضل ممثل" (أو أفضل أداء لممثلة في دور قيادي). كما يتضمن رابطًا إلى أصغر وأقدم المرشحين / الفائزين في الفئة.

يوفر هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة على فئة & quot أفضل ممثل مساعد (أو أفضل أداء من قبل ممثل في دور داعم - تم منحه لأول مرة في عام 1936). كما يتضمن رابطًا إلى أصغر وأقدم المرشحين / الفائزين في الفئة.

يقدم هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة على فئة & quot أفضل ممثلة مساعدة (أو أفضل أداء لممثلة في دور داعم - مُنحت لأول مرة في عام 1936). كما يتضمن رابطًا إلى أصغر وأقدم المرشحين / الفائزين في الفئة.

يوفر هذا القسم متعدد الأجزاء نظرة عامة شاملة على فئة & quot أفضل سيناريو / كاتب '(المعروفة بالعديد من الأسماء على مر السنين: قصة الصورة المتحركة ، والتكيف ، والقصة الأصلية ، والسيناريو ، والإنجاز الكتابي ، وما إلى ذلك).

يقدم هذا القسم متعدد الأجزاء أمثلة على & quot الأخطاء & amp ؛ الحذف & quot التي حدثت أثناء منح جوائز الأوسكار (الأوسكار):

يقدم هذا القسم متعدد الأجزاء أمثلة للممثلين والممثلات والمخرجين الذين تم & quot؛ نوبتهم أوسكار & quot؛ والتي حدثت أثناء منح جوائز الأوسكار (الأوسكار):

  • العروض التمثيلية الرائعة التي لم يتم ترشيحها لجائزة الأوسكار
  • ممثلون عظماء وممثلات عظماء ومخرجون عظماء - لم يتم ترشيحهم أو رفضهم مطلقًا - أولئك الذين لم يفزوا بجوائز الأوسكار للممثل والممثلة وأفضل مخرج

تحتوي المخططات المتعددة في هذا القسم على بدائل ممكنة (وإن كانت أحيانًا ذات رأي وذاتية) للعديد من الجوائز الممنوحة عبر تاريخ الأكاديمية.


كيف تعمل

يجب أن يكون الذهاب في عطلة الأحلام سهلة وخالية من الإجهاد ، وهذه هي الفكرة من وراءنا جولات خاصة في اسكتلندا. انسَ كل الكتيبات الإرشادية والمواقع الإلكترونية وصفحات المراجعة. اختر أحد مسارات رحلاتنا الجاهزة أو تعال إلينا بفكرتك عن رحلة وسنعمل على تحقيقها!

لكن أ جولة مخصصة مع Brambling Bus لا يتعلق فقط بخط سير الرحلة المصمم خصيصًا. سنساعدك في ترتيب مكان إقامتك ، وإرشادك عبر جميع الأماكن المذهلة وننسى متاعب القيادة أثناء إقامتك.


التعطيل في نهاية الحرب

في أكتوبر 1945 ، تلقت أوامر إلى تشارلستون لتعطيلها. أبلغت القائد المنطقة البحرية السادسة في 22 أكتوبر. هائج تم وضعها أخيرًا خارج الخدمة في 12 فبراير 1946 ، وتم وضعها في نهر واندو مع مجموعة تشارلستون التابعة لأسطول الأطلسي الاحتياطي. تم شطب اسمها من قائمة البحرية في 26 فبراير 1946. في 23 أكتوبر 1947 ، بيعت كاسحة ألغام ساحلية سابقة إلى إيفالد سوتر ، من ميامي ، فلوريدا.


الاختلافات الرئيسية

من المؤكد أن هناك اختلافات رئيسية بين مواقف Tilray في 2018 و AMC و GameStop اليوم. ومع ذلك ، في بعض النواحي ، تكون هذه الاختلافات أكثر إيجابية بالنسبة لتيلراي.

تواجه AMC و GameStop رياحًا معاكسة هائلة مع جائحة COVID-19. يتعرض نموذج أعمال البيع بالتجزئة الخاص بشركة GameStop للضغط بسبب عمليات شراء الألعاب عبر الإنترنت. في عام 2018 ، بدا أن المستقبل يبدو مشرقًا بالنسبة لتيلراي مع إضفاء الشرعية على الماريجوانا الترفيهية في كندا وإضفاء الشرعية على الحشيش الطبي في أوروبا.

حذر الرئيس التنفيذي لشركة Tilray Brendan Kennedy نظرائه في AMC و GameStop مؤخرًا في مقابلة مع CNBC ، قائلاً: "نصيحتي لهؤلاء المديرين التنفيذيين ، في مثل هذه الأوقات ، أن شركتك ليست أسهمك وأن أسهمك ليست شركتك. احتفظ بها كل هذا في منظور لأن ديناميكيات السوق غير العادية هذه تحدث ".

هذه نصيحة رائعة للمستثمرين أيضًا. لا تتشابه أسهم AMC و GameStop مع شركاتهما. إذا كنت لا ترغب في امتلاك العمل ، فلا تشتري السهم.

كما يقول المثل القديم ، "التاريخ لا يعيد نفسه ، لكنه غالبًا ما يكون قافية." يجب على المستثمرين الحاليين الذين يتدفقون على AMC و GameStop الانتباه إلى الدروس التي يمكن تعلمها من تجربة Tilray.


فرينجيلا مونتيفرينجيلا لينيوس 1758

(Fringillidae Ϯ شافينش مشترك F. coelebs) L. fringilla (أيضا فريجيليا, fringuilla, هدب, فرينجيلوس, فرينجيلوس, فرينجيلوس, fringuillo) فينش ، التي ارتبطت لاحقًا بـ Chaffinch & quot98. فرينجيلا. المنصة المخروطي ، المستقيم ، الحاد & quot (لينيوس 1758) & quotفرينجيلا لينيوس ، 1758 ، سيست. نات. ، أد. 10 ، 1، ص. 179. اكتب بواسطة tautonymy & quotFringilla & quot = فرينجيلا coelebs لينيوس. & quot (Mayr في بيترز 1968 ، الرابع عشر، 203). لينيوس & # 39 s فرينجيلا تتألف من واحد وثلاثين نوعًا (F. oryzivora, F. ج و oeliglebs, F. مونتيفرينجيلا, F. lulensis, F. lapponica, F. سيلفاتيكا, F. حزن, F. erythrophthalma, F. Carduelis, F. ميلبا, F. Amandava, F. جيرولا, F. روبرا, تريستيس F., و. زينة, F. البرازيلية, F. بوتيراسيا, F. كناريا, F. سبينوس, F. اللهب, F. فلافيروستريس, F. القنب, F. ليناريا, F. angolensis, F. فيولاسيا, F. Sch & oeligniclus, F. domestica, F. مونتانا, F. تشينينسيس, F. hyemalis, و. زينة). تشير الأبحاث الحديثة إلى أن بعض الأنواع الفرعية الجنوبية والجزرية من Chaffinch المشترك قد يحق لها الحصول على رتبة محددة ، على سبيل المثال الكناري, سبوديوجينيس, موريليتي.
فار. فرانجيلا, فرينجويلا, فرينجيل, Frlngilla.
سينون. كوليبس, هورتولانوس ، الحيوانات المنوية, سبيزا ، ستروثوس.

(Passeridae Ϯ طائر الحسون الأبيض الأجنحة م. nivalis) L. مونس, مونتيس جبل fringilla فينش ومثلII. جي بيرجفينك. مونتيفرينجيلا, بريهم. 1. Der Schneebergfink، M. nivalis Br. 2. Der Eisbergfink، M. und auf dem Boden ، الانغماس السريع في Gesellschaft. دير شنيبيرجفينك. مونتيفرينجيلا نيفاليس, Br. (الاب. nivalis, لين. N.W.V. ذ. تاف. 117 ، 1 ، 2) & quot (بريهم 1831) & quotمونتيفرينجيلا بريهم ، 1828 ، إيزيس فون أوكين ، العقيد. 1277. النوع بالتسمية اللاحقة ، مونتيفرينجيلا نيفاليس بريهم = فرينجيلا نيفاليس Linnaeus (Gray، 1840، List Gen. Birds، p.46). & quot (Greenway في بيترز 1962 ، الخامس عشر, 26).
فار. Motifringilla, مانتيفرينجيلا.
سينون. Chionospina ، Eurhinospiza ، Geospiza ، Oreospiza ، Orites ، Plectrofringilla.

عصري. ل. مونتيفرينجيلا (تيرنر 1544) ماونتين فينش ، برامبلينج & إل تي إل. مونس, مونتيس جبل fringilla خفق.
● "98. FRINGILLA. Montifringilla. 3. F. alarum basi subtus flavissima. الجبهة الوطنية. svec. 198. ر. 2. F. 198. مونتيفرينجيلا إس. فرينجيلا مونتانا. جونست. av. 99. ر. 38. إرادة. orn. 187. ر. 45. F. 5. راج. av. 88. ألب. av. 3. ص. 60. ر. 64. فريش. av. . ر. 3. F. 2. 3. أولين. av. 32. ألدر. orn. ل. 18. ج. 7. الموطن في يوروبا. "(لينيوس 1758) (فرينجيلا).


Brambling AMc-39 - التاريخ

صُنع إطار لوحة ترخيص USS Brambling AMc-39 بفخر في الولايات المتحدة الأمريكية في منشآتنا في سكوتسبورو ، ألاباما. تتميز كل من إطارات MilitaryBest الخاصة بالبحرية الأمريكية بشرائط من الألومنيوم المطلي بالبولي في الأعلى والأسفل والتي يتم طباعتها باستخدام التسامي الذي يمنح هذه الإطارات العسكرية عالية الجودة للسيارات لمسة نهائية جميلة عالية اللمعان.

يرجى التحقق من لوائح الولاية واللوائح المحلية الخاصة بك للتأكد من توافق هذه الإطارات البحرية للاستخدام في سيارتك.

يتم إرسال نسبة مئوية من بيع كل عنصر من عناصر MilitaryBest إلى إدارات الترخيص في كل فرع من فروع الخدمة لدعم برنامج MWR (المعنويات والرفاهية والترفيه). يتم إجراء هذه المدفوعات بواسطة ALL4U LLC أو تاجر الجملة من حيث نشأت السلعة. فريقنا يشكرك على خدمتك ودعمك لهذه البرامج.

قد يعجبك ايضا


یواس‌اس برمبلینگ (ای‌ام‌سی -۳۹)

یواس‌اس برمبلینگ (ای‌ام‌سی -۳۹) (به انگلیسی: USS Brambling (AMc-39)) یک کشتی بود که طول آن ۹۷ فوت ۵ اینچ (۲۹ ٫ ۶۹ متر) بود. على مدار الساعة.

یواس‌اس برمبلینگ (ای‌ام‌سی -۳۹)
پیشینه
مالک
آباندازی: ۴ فوریه ۱۹۴۱
آغاز کار: ۷ اوت ۱۹۴۱
به دست آورده شده: ۶وئیه ۱۹۴۱
اعزام: ۱۵ اکتبر ۱۹۴۱
مشخصات اصلی
وزن: 205 طن
درازا: ۹۷ فوت ۵ اینچ (. ۶۹ متر)
پهنا: ۲۲ فوت ۵ اینچ (. ۸۳ متر)
سرعت: 10.0 عقدة

این یک مقالهٔ خرد کشتی یا قایق است. می‌توانید با سترش آن به ویکی‌پدیا کمک کنید.


هائج

Bramblings هم ​​زوار الشتاء إلى المملكة المتحدة. هم من أقرب الأقارب للعصابات وغالبًا ما ينضمون إليهم في الشتاء ، ويشكلون قطعانًا كبيرة. استمع إلى نغمات أنفهم وابحث عن نتوءاتهم البيضاء لمساعدتك على التمييز بينهم.

هوية

تشبه إلى حد كبير chaffinches ، لكن علامة الحكاية لكل من الذكور والإناث هي عبارة عن ردف أبيض لامع مرئي أثناء الطيران - وهي خاصية لا تتقاسمها chaffinches.

ذكر - الشتاء

  • ذكور البرامبلج لها ثدي برتقالي غني صدئ & ndash على عكس الثدي الأكثر احمرارًا من الذكور.
  • فاتورة صفراء مع كمية صغيرة من الأسود عند الحافة.
  • على طول الرأس والوجه والمؤخرة ، يبدو الريش مرقّطًا باللونين الأسود والبني.

ذكر - الصيف

  • يأتي ريش التكاثر للذكور في الصيف ، مع بعض الاختلافات الملحوظة:
    • أزرق لامع / الرأس والوجه والمؤخرة.
    • الفاتورة السوداء.

    أنثى - على مدار العام

    • عادة ما تكون أنثى الضجيج أكثر دفئًا في اللون عند مقارنتها بعصائر الإناث. فكر في خنفساء الخريف الغنية والبني ، بدلاً من الرمادي الفاتح والبني الفاتح لعصائر الإناث.
    • ابحث عن مسحة برتقالية مميزة على الصدر والحلق.
    • فاتورة صفراء ذات لون رمادي غامق عند طرفها وعلى طول المركز.
    • رأس بني داكن رمادي ، مؤخرة وظهر ، وجه رمادي شاحب.

    الاستماع بصوت عال ، والأنف و lsquote-ehp& rsquo الاتصال. يعتقد بعض الناس في هذا على أنه الطيور التي تقول & lsquobubble & squeak & rsquo. تميل Bramblings إلى أن تبدو أكثر غضبًا وأنفًا من النكات ، ولديها مجموعة أقل تنوعًا من المكالمات. عند الترحيل ، يعطي bramblings مكالمة متكررة وقصيرة وصعبة & lsquoyeek & rsquo.

    أين تبحث

    احترس من الضجيج من منتصف سبتمبر فصاعدًا. إنهم يحبون الزان الصاري وندش الجوز من أشجار الزان وندش ، لذا ابحث عنها في غابات الزان ، وكذلك الأراضي الزراعية بالقرب من الغابات. عادًة ما تعود البرامبلنج إلى مناطق تكاثرها في روسيا والدول الاسكندنافية في مارس وأبريل ، ولكن في بعض الأحيان تتكاثر في اسكتلندا.

    اقرأ أكثر


    تنصل

    يشكل التسجيل في هذا الموقع أو استخدامه قبولًا لاتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وبيان ملفات تعريف الارتباط وحقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا (تم تحديث اتفاقية المستخدم في 1/1/21. تم تحديث سياسة الخصوصية وبيان ملفات تعريف الارتباط في 5/1/2021).

    © 2021 Advance Local Media LLC. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).
    لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتًا أو استخدامها بطريقة أخرى ، إلا بإذن كتابي مسبق من Advance Local.

    تنطبق قواعد المجتمع على كل المحتوى الذي تحمّله أو ترسله بطريقة أخرى إلى هذا الموقع.


    شاهد الفيديو: Dolby Cinema at AMC Prime. Pre Show (ديسمبر 2021).