256- مسعود

256- مسعود

كانت Fieseler Fi 256 نسخة من خمسة مقاعد من Fi 156 Storch ، تم بناؤها في نموذج أولي بواسطة Morane Saulnier في فرنسا. تم بناء نموذجين ، V1 و V2 ، بدعم من محرك Argus As 10P. تم إلغاء العمل على Fi 256 وإعادته مرة واحدة على الأقل ، وتم اختبار الطائرة في ألمانيا خلال عام 1942 ، ولكن في النهاية تم التخلي عن المشروع.


منتديات HyperScale

01 فبراير 2020 # 51 2020-02-01T17: 28

أحسنت صنعًا يا ويليام. وقمت باستكشاف طرق جديدة بنجاح ، لذلك يجب أن تشعر بالسعادة مع التصميم. أتفق مع أندرو ، فإن طائرة fi-256 هي طائرة رشيقة
هتافات
لويجي


يستخدم Inviato dal mio iPad

01 فبراير 2020 # 52 2020-02-01T22: 38

حسنًا ، بدون كل هذه العقبات ، لن يكون لديك إضافة أخرى إلى عائلة Storch الخاصة بك!

كما يقول المثل القديم: Per ardua ad (other) aspera. أو شيء من هذا القبيل؟

02 فبراير 2020 # 53 2020-02-02T06: 54

02 فبراير 2020 # 54 2020-02-02T19: 51

لقد كنت أفكر في الاستثمار في رقصة جيدة ، كما تعلم ، ليست واحدة بدائية تتكون من أشرطة صوتية قديمة وعلب Humbrol

أليس من السخرية أنني توصلت إلى هذا الاستنتاج في نهاية بناء مجموعة High Strutters؟

وليام دي كوستر / بلجيكا / قصص بلاستيك / تجمعات بلاستيكية

تمامًا مثل عدم وجود المرأة المثالية ، لن أبني أبدًا نموذجًا مثاليًا.
يضعني على قدم المساواة مع الله


طائرات في السماء + تاريخ FAF

Suomen ilmavoimat tilasi kaksi Fi 156K-1-konetta 31. joulukuuta 1938 ja ne toimitettiin Suomeen toukokuussa 1939. Rekisteritunnuksilla ST-112 ja ST-113 varustetut koneet toimivat esikuntien yhteiskoneina. ST-113 vaurioitui 26. lokakuuta 1944، ja se poistettiin 2. joulukuuta samana vuonna.

ST-112 toimi ilmavoimissa vuoteen 1960 asti. Kone huutokaupattiin ja sen osti lahtelainen أوزوالد ستانلي. Se siirtyi 4. heinäkuuta 1960 siviilirekisteriin tunnuksella OH-VSF. Koneen kotikentäksi tuli Vesivehmaan lentokenttä، jossa sitä käytettiin Lahden Ilmailukerhon toimintaan muun muassa purjelentokoneiden hinaukseen، yleisölennätyksiin ja ilmavalokuvaukseen.

Usein talvisin، varustettuna suksilla، kone oli Vesijärven Kahvisaaren kupeessa valmiina yleisölennätyksiin Lahden kaupungin yllä.

Kone rekisteröitiin 20. lokakuuta 1964 dragsfjärdiläiselle Göran Hollstenille rekisteritunnuksella OH-FSA. Koneen omisti 7. marraskuuta 1969 & # 8211 29. joulukuuta 1971 Wihuri-yhtymä Oy Lentohuolto Helsingissä، jonka jälkeen kone poistettiin rekisteristä.

Vuonna 1973 se siirtyi Ilmailumuseoyhdistys ry: lle Vantaalle.
Kone on näytteillä Suomen ilmailumuseossa.


Yleiset ominaisuudet.
مييستو: 3
موتوري: Ilmajäähdytteinen، V8-sylinterinen، 240 hv Argus As 10-mäntämoottori.
الحفرة: 9،9 م
كوركيوس: 3،05 م
كاركيفالي: 14،25 م
Siipipinta-ala: 26 م & # 178
Tyhjäpaino: 930 كجم
Lentopaino: 1260 كجم
ماكسيميبينو: 1325 كجم
Lentonopeus: 43 & # 8211175 كم / ساعة
Lakikorkeus: 4600 م
Toimintasäde: 385 كم
Lievässä wideatuulessa lentoonlähtömatka 40 m ja laskumatka 15 m.
Koneen etureuna- ja jättöreunalaipat olivat aikaansa nähden erinomaiset.
Koneen siivet voitiin kuljetusta varten taittaa taaksepäin runkoa الاتساع.
Koneen laskutelineen pyörät voitiin talvella korvata suksilla.

Laskutelineitten varret oli varustettu öljy- ja jousi-iskunvaimentimilla ja niissä oli noin 450 mm joustovara.


كانت Fieseler Fi 156 Storch (بالإنجليزية: Stork) طائرة اتصال ألمانية صغيرة بناها فيسيلر قبل وأثناء الحرب العالمية الثانية. استمر الإنتاج في بلدان أخرى في الخمسينيات من القرن الماضي للسوق الخاص. لا تزال مشهورة حتى يومنا هذا بأدائها الممتاز في STOL غالبًا ما تظهر المتغيرات اللاحقة المبنية في فرنسا في العروض الجوية.

في عام 1935 ، دعت RLM (Reichsluftfahrtministerium ، Reich Aviation Ministry) عطاءات من عدة شركات لطائرة Luftwaffe جديدة مناسبة للارتباط والتعاون العسكري (تسمى اليوم المراقبة الجوية الأمامية) والإخلاء الطبي. نتج عن ذلك منافسة Messerschmitt Bf 163 و Siebel Si 201 ضد مناقصة شركة Fieseler. صممه كبير المصممين رينهولد ميوز والمدير الفني إريك باشيم ، كان تصميم فيسيلر يتمتع بأداء إقلاع وهبوط قصير أفضل بكثير ("STOL"). كانت هناك شريحة ثابتة تمتد على طول الحافة الأمامية للأجنحة الطويلة بالكامل ، بينما كانت هناك رفرفة مفصلية ومشققة تمتد بطول الحافة الخلفية بالكامل. وقد تم استلهام ذلك من تصميمات سطح التحكم في أجنحة الطائرات "ذات الجناحين" من طراز يونكرز في الثلاثينيات ، بما في ذلك الجنيحات.

156 في الرحلة

ميزة تصميم نادرة للطائرات الأرضية ، مكّنت الأجنحة الموجودة على Storch من طيها للخلف على طول جسم الطائرة بطريقة مشابهة لأجنحة مقاتلة Grumman F4F Wildcat التابعة للبحرية الأمريكية. سمح ذلك للطائرة أن تُحمل على مقطورة أو حتى تُسحب ببطء خلف مركبة. كان المفصل الأساسي للجناح القابل للطي موجودًا في جذر الجناح ، حيث التقى صاري الجناح الخلفي بالمقصورة. تحتوي الأرجل الطويلة لمعدات الهبوط الرئيسية على ممتصات صدمات من الزيت والزنبرك والتي يبلغ طولها 450 مم (18 بوصة) ، مما يسمح للطائرة بالهبوط على أسطح خشنة وغير مستوية نسبيًا. أثناء الطيران ، كانت أرجل معدات الهبوط تتدلى لأسفل ، مما يعطي الطائرة مظهر طائر طويل الأرجل وكبير الأجنحة ، ومن هنا لقبها Storch. مع سرعة الهبوط المنخفضة للغاية ، يبدو أن Storch غالبًا ما تهبط عموديًا ، أو حتى للخلف ، في رياح قوية من الأمام مباشرة.

تم إنتاج حوالي 2900 Fi 156s ، معظمها Cs ، من عام 1937 إلى عام 1945 في مصنع Fieseler في كاسل. في عام 1942 ، بدأ الإنتاج في مصنع Morane-Saulnier في Puteaux في فرنسا. نظرًا للطلب على Fieseler كمقاول من الباطن لبناء Bf 109 و Fw 190 ، تم تحويل إنتاج Storch إلى Leichtbau Budweis في Budweis في عام 1943.


الدور: الاستطلاع والاتصالات أمبير
المُصنع: Fieseler، Morane-Saulnier
المصمم: غيرهارد فيسيلر ، رينهولد ميوز ، إريك باشم
الرحلة الأولى: 24 مايو 1936
المتقاعد: ألمانيا: 1945
فرنسا: 1970
المستخدمون الأساسيون: Luftwaffe
Myös: Aviation Légère de l & # 8217Armée de Terre ja Armée de l'Air
تم الإنتاج: 1937 ورقم 82111949 (1965 للطائرة MS 500)
عدد المبني: أكثر من 2900


التاريخ التشغيلي

خلال الحرب العالمية الثانية

ال ستورش تم نشره في جميع مسارح أوروبا وشمال إفريقيا في الحرب العالمية الثانية. بالإضافة إلى وظيفة الاتصال الخاصة بها ، تم استخدام عدد لقيادة كتيبة من فوج المشاة Grossdeutschland خلف خطوط العدو أثناء غزو بلجيكا.

استخدم المشير روميل ستورش طائرات للنقل والمراقبة في ساحة المعركة خلال حملة صحراء شمال إفريقيا في الحرب العالمية الثانية.

في عام 1943 ، لعب Storch دورًا في عملية Eiche، إنقاذ الديكتاتور الإيطالي المخلوع بينيتو موسوليني من قمة جبل متناثرة بالصخور بالقرب من غران ساسو. على الرغم من أن الجبل كان محاطًا بالقوات الإيطالية ، استخدم الكوماندوز الألماني أوتو سكورزيني و 90 من المظليين الطائرات الشراعية للهبوط على القمة واستولوا عليها بسرعة. ومع ذلك ، ظلت مشكلة كيفية التراجع قائمة. تم إرسال مروحية Focke-Achgelis Fa 223 ، لكنها تعطلت في طريقها. بدلاً من ذلك ، طار الطيار هاينريش جيرلاخ في طائرة ستورش. هبطت على بعد 30 مترًا (100 قدم) ، وبعد صعود موسوليني وسكورزيني ، أقلعت مسافة 80 مترًا (250 قدمًا) ، على الرغم من أن الطائرة كانت محملة بشكل زائد. ال ستورش تشارك في إنقاذ Mussolini تحمل أحرف رمز الراديو ، أو Stammkennzeichen، من "SJ + LL" [9] في تغطية الصورة المتحركة لعملية الإنقاذ الجريئة.

في 26 أبريل 1945 ، أ ستورش كانت واحدة من آخر الطائرات التي هبطت على مهبط الطائرات المرتجل في تيرجارتن بالقرب من بوابة براندنبورغ خلال معركة برلين ومخاض موت الرايخ الثالث. تم نقلها بواسطة طيار الاختبار هانا ريتش ، الذي طار جنرال فيلدمارشال روبرت ريتر فون جريم من ميونخ إلى برلين للرد على استدعاء من هتلر. [10]

أ ستورش كانت آخر طائرة أسقطها الحلفاء على الجبهة الغربية وطائرة أخرى أسقطها نظير مباشر للحلفاء من Storch ، وهي من طراز L-4 Grasshopper ، وهي النسخة العسكرية للطائرة الأمريكية الشهيرة Piper J-3 Cub المدنية للتدريب والرياضة. الطائرات. فتح الطيار ومساعد قائد الطائرة L-4 ، الملازمان دوان فرانسيس وبيل مارتن ، النار على ستورش مع مسدساتهم من عيار .45 ، مما أجبر الطاقم الجوي الألماني على الهبوط والاستسلام. [11]

خلال الحرب عدد من ستورش تم الاستيلاء عليها من قبل الحلفاء. أصبحت إحداها الطائرة الشخصية للمارشال مونتغمري. تم استخدام البعض الآخر كطائرة شخصية لنائب المارشال الجوي آرثر كونينغهام ونائب المارشال الجوي هاري برودهيرست ، الذي حصل على سيارته ستورش في شمال إفريقيا ، وطارته لاحقًا في إيطاليا وشمال غرب أوروبا.

استولى البريطانيون على 145 ، تم منح 64 منها للفرنسيين كتعويض حرب من ألمانيا.

بعد الحرب العالمية الثانية

القوات الجوية الفرنسية (Armée de l'Air) والطيران الخفيف للجيش الفرنسي (طيران Légère de l’Armée de Terre) استخدام كريكيت من عام 1945 إلى عام 1958 طوال حرب الهند الصينية والحرب الجزائرية. واصلت القوات الجوية السويسرية والدول الأوروبية الجبلية الأخرى استخدام ستورش لعمليات الإنقاذ في التضاريس التي كان أداء STOL فيها ضروريًا ، كما هو الحال مع الإنقاذ التاريخي لتحطم Gauli Glacier في نوفمبر 1946 ، كزوج من فلوجوافاكانت Storches -flown هي الوسيلة الوحيدة لإيصال الناجين الإثني عشر إلى بر الأمان. بعد الحرب العالمية الثانية ، تم استخدام طائرات Storch في أدوار المرافق بما في ذلك الرش الزراعي. لا تزال العديد من Storches تعمل اليوم ويتم عرضها بشكل شائع في العروض الجوية. في أمريكا الشمالية ، تتمتع كل من مؤسسة Collings Foundation ومتحف Fantasy of Flight بصلاحية الطيران Fi 156 ستورش الطائرات في مجموعاتهم.


13 نوفمبر 2019 # 1 2019-11-13T22: 57

حان الوقت لمشروع آخر

. الذي اكتشفته مؤخرًا مواطنون بلجيكيون

لسبب أو لآخر ، يُطلق على هذا العرض اسم Plastic & amp Steel

بلاستيك و حديد 2019

Affligem ، 15 ميلا إلى الغرب من بروكسل

. أو إعادة الزيارة (نظرًا لأن هذا هو نفس تقرير العرض كما في مشاركات Storchski الأخيرة)

لذلك بعد بناء اثنين من Storches

اعتقدت أن الوقت قد حان لشيء ما تماما مختلف

لقد مر وقت منذ أن استمتعنا بمجموعة الراتنج

كانت المحتويات معبأة بدقة

الطقم جاء حتى مع الشارات

لكنني بدأت باستخدام برايمر

أصبح من السهل الآن رؤية كيف تبدو الأشياء "الخشنة"

تأتي المجموعة مع مظلة واحدة فقط

دعنا نخرج هذا من الطريق

. ثم لا داعي للقلق بشأن الباقي

لكن آلهة النمذجة كانت في جانبي

لا تزال هناك حاجة إلى القليل من الضبط / الصنفرة.

تبدو الواجهة الأمامية أفضل

تثبيت لوحة العدادات في مكانها

. لمعرفة ما إذا كانت الأمور لا تزال مناسبة

كان الجزء الخلفي لا يزال مرتفعًا جدًا

كانت هناك حاجة إلى بعض الصنفرة الدقيقة

الآن يمكننا الاستمرار مع الباقي

. بينما الوثائق تشق طريقها إلي

شكرا لكم جميعا مرة أخرى على اهتمامكم ودعمكم

أتمنى لك نهاية الأسبوع!

وليام دي كوستر / بلجيكا / قصص بلاستيك / تجمعات بلاستيكية

تمامًا مثل عدم وجود المرأة المثالية ، لن أبني أبدًا نموذجًا مثاليًا.
يضعني على قدم المساواة مع الله

Ag9X7fMloiwBGI02S12AoD2hH6aUMoHJLRE6h4dw __ & Key-Pair-Id = APKAJS72YROXJYGYDADA "/>


Fieseler Fi 256 - التاريخ

في 26 أبريل 1945 ، كانت طائرة ستورش واحدة من آخر الطائرات التي هبطت على مهبط الطائرات المرتجل في تيرجارتن بالقرب من بوابة براندنبورغ خلال معركة برلين ومخاض وفاة الرايخ الثالث. قام الطيار التجريبي هانا ريتش بنقل الطائرة بالطائرة جنرال فيلدمارشال روبرت ريتر فون جريم من ميونخ إلى برلين للرد على استدعاء من هتلر.


Fieseler Fi 156 Storch
[المصدر: Bundesarchiv]

استخدم Field Marshal Rommel طائرات Storch للنقل ومراقبة ساحة المعركة خلال حملة صحراء شمال إفريقيا في الحرب العالمية الثانية.

خلال الحرب ، استولى الحلفاء على عدد من القديسين وأومرتش. أصبحت إحداها الطائرة الشخصية للمارشال مونتغمري. تم استخدام البعض الآخر كطائرة شخصية لنائب المارشال الجوي آرثر كونينجهام ونائب المارشال الجوي هاري برودهيرست ، الذي استحوذ على ستورش في شمال إفريقيا ، ثم طارها لاحقًا في إيطاليا وشمال غرب أوروبا.

استولى البريطانيون على 145 ، تم منح 64 منها للفرنسيين كتعويض حرب من ألمانيا.

بعد الحرب العالمية الثانية
استخدم سلاح الجو الفرنسي (Arm & eacutee de l'Air) والطيران الخفيف للجيش الفرنسي (Aviation L & eacuteg & egravere de l’Arm & eacutee de Terre) الكريكيت من عام 1945 إلى عام 1958 طوال حرب الهند الصينية والحرب الجزائرية. واصلت القوات الجوية السويسرية ودول أوروبية جبلية أخرى استخدام Storch لعمليات الإنقاذ في التضاريس حيث كان أداء STOL ضروريًا ، كما هو الحال مع الإنقاذ التاريخي لتحطم Gauli Glacier في نوفمبر 1946 ، حيث كان زوج من Storches المحمولة جواً من Flugwaffe هو الوسيلة الوحيدة نقل الناجين الاثني عشر إلى بر الأمان. بعد الحرب العالمية الثانية ، تم استخدام طائرات Storch في أدوار المرافق بما في ذلك الرش الزراعي. لا تزال العديد من Storches تعمل اليوم ويتم عرضها بشكل شائع في العروض الجوية. في أمريكا الشمالية ، تمتلك كل من مؤسسة Collings Foundation ومتحف Fantasy of Flight طائرة Fi 156 Storch صالحة للطيران في مجموعاتها.


لغات اخرى

. فيزلر فاي 256 • Fieseler Fi 256 • Fieseler Fi 256 V1 auf.

. فيزلر فاي 256 • Fieseler Fi 256 V1 auf dem Flugplatz Kassel -.

. Fieseler Fi 256 • Fieseler Fi 256 • فيزلر فاي 256 V1 auf dem Flugplatz Kassel - Waldau • النوع: •.

. Stückzahl: • mindestens 6 ، wahrscheinlich 9 Die فيزلر فاي 256 war ein ziviles Mehrzweckflugzeug der Gerhard - Fieseler - Werke.

. [1] Technische Daten • Kenngröße • Daten فيزلر فاي 256 • Besatzung • 1 • Passagiere • 3-4.

. von Flugzeugtypen Literatur • K. كوسلر: فيزلر فاي 256 - das unbekannte Flugzeug ، في FLUGZEUG 2/1990.

. Fieseler Fi 167 • Fieseler Fi 253 Spatz • فيزلر فاي 256 • Focke - Wulf Fw 190 Würger (ليسانستي) •.

. wurden die Erstflüge des Fieseler Storchs und seines Nachfolgemodells فيزلر فاي 256 auf dem Platz durchgeführt. Im Verlauf des Zweiten Weltkrieges.

. 167 • Fieseler Fi 253 Spatz (نموذج أولي) • فيزلر فاي 256 (نموذج أولي) • Focke - Wulf Fw 189 Uhu •.

. 96 أ • Fieseler Fi 156 „Storch“ • فيزلر فاي 256 • Focke - Wulf A 43 „Falke“ • Focke.

. Nicht zugeordnet [3] [1] • 256 • فيزلر فاي 256 • • Mehrzweckflugzeug • (Einzelstück) • 257 • سكودا - كاوبا.

. • Fieseler Fi 167 • Fieseler Fi 253 • فيزلر فاي 256 • Fieseler Fi 333 Fisher • P - 75.

. XB - 19 • 9. جولي 1941 • فيزلر فاي 256 الخامس - 1 Wnr. 001 • 1. شهر اغسطس .

. Spatz • الرياضة - und Reiseflugzeug • 6 • فيزلر فاي 256 • • Verbindungsflugzeug • 6 • Fieseler Fi 333 • • Projekt.

. 255 • غير مخصص • • 8 - 256 • فيزلر فاي 256 • تطوير فاي 156 • 8 - 257 •.

. - قاذفة طوربيد محمولة + استطلاع (طائرة ذات سطحين) • فيزلر فاي 256 إصدار خمسة مقاعد من Fi 156 ، نموذجان أوليان •.

. الشرائح (على سبيل المثال ، كما في فيزلر فاي 156 Storch) تعطي سرعة بطيئة ممتازة وقدرات STOL.

. - 181 • ألمانيا • 1945 • 1945 • فيزلر ستورش فاي - 156 • ألمانيا • 1945 • 1945 • أرادو.

. Sieger في dieser Konkurrenz ، an der sich auch فيزلر ميت دير فاي 98- حُرُوِّي. .

. Hs • Henschel • As • Argus Motoren • فايفيزلر • Ju • Junkers • Ba • Bachem • FK.

. • كلاسيكيات • سوبويث جمل خارجي / داخلي • فاي - 156 فيزلر Storch في الهواء الطلق / داخلي Différentes Livrées sont disponibles • Nieuport.

. جيش . بعد عودته من بلغاريا عمل الشتاء في فيزلر التي اشتهرت بـ فاي 156 [بحاجة لمصدر]. LF تعني Langsames Flugzeug.

. المرجع المذكور في المرجع المذكور في 3 أغسطس 1944. • فاي 103 - الحمد لله فيزلر 103 ، زي الخامس - 1. • فلاك - afkorting.

. och blussångare (död 1937) • 1896 • غيرهارد فيزلر tyskt flygaräss och flygplanskonstruktör (död 1987) • Nikolaj Semjonov.


Compania a fost fondatăn Kassel la 1 aprilie 1930 de renumitul pilot din primul război mondial și as al acrobației، Gerhard Fieseler. Acesta a cumpărat fabrica de planoare Segelflugzeugbau din Kassel pe care a redenumit-o Fieseler Flugzeugbau، unde ncepe products de avioane sportive.

La început، Fieseler a proiectat și produs planoare pentru piloți renumiți din Germania، cum ar fi Musterle بينترو pilotul وولف هيرث și فيينا și النمسا بينترو روبرت كرونفيلد ، care timp de mai mulți ani ، a fost cel mai mare planor construit vreodată.

في عام 1933 ، تم إنتاج معدات الطيران الرياضية التي تم تعديلها وفقًا لاختلاف Ihringshausen في Halele unei foste fabrici de muniții.

في عام 1934 ، Fiesler câștigă Campionatul Mondial de Acrobație Aviatică cu avionul F2 Tiger، construit la uzinele Fiesler.

Reichsluftfahrtministerium (RLM ، Ministerul Aerului) a prezentat un caiet de sarcini în anul 1934 pentru un avion destinat recunoașterii aeriene، legăturii între diferite comandamente ale armatei sau la evuarea avarea de un avion destinat recunoașterii aeriene. Un an mai târziu este lansată productia avionului cu decolare și aterizare scurtă (STOL) Fieseler Fi 156 Storch، din care au fost produse peste 3000 în cel de al doilea război mondial.

في عام 1938 ، Fieseler Flugzeugbau premium distincția de companie model național-socialistă (NS-Musterbetrieb). La 1 April 1939، firma este redenumită Gerhard Fieseler Werke GmbH.

RLM ، Ministerul Aerului ، înaintează în iunie 1942 o nouă comandă pentru dezvoltarea unui proiectil in formă de avion (Ferngeschoss في Flugzeugform). Racheta este proiectată de inginerul Robert Lasser sub numele tehnic de Fieseler FZG-76، cunoscută sub denumirea de Vergeltungswaffe (أرما روزبونيري V-1).

Halele de Productie Fiesler sunt puternic bombardate la 28 iulie 1943 de către aviația americanăi de Royal Air Force la 22 Octobre 1943. Un nou raid al aviației americane in 19 April 1944، distrug o mare parte a fabricii.

في عام 1947 ، تحالفت القوات المسلحة الألمانية إلى منطقة عسكرية صناعية ألمانية. [1]


تريفور ماثيوز

نشره متحف Lashenden Air Warfare. هيدكورن أيرودروم ، كنت (2019)

من: East Kent Academic (Bridge ، Canterbury ، KENT ، المملكة المتحدة)

حول هذا العنصر: غطاء ناعم. الشرط: جيد جدا. قصة إعادة بناء القنبلة الطائرة التجريبية V1 التي استولى عليها الأمريكيون في أبريل 1945 وأخذت إلى المملكة المتحدة في ذلك العام. تم الحصول عليها من قبل المتحف في عام 1970 ، وبدأت عملية الترميم في Geisenhausen ، بالقرب من ميونيخ ، في عام 2007 وتم عرض السلاح المستعاد في المتحف في عام 2019. فقط خمسة من طراز Fi103R-4s المتبقية في العالم. 12 صفحة. جرد البائع # 1286


Fieseler Flugzeugbau Kassel منذ عام 1930 منذ عام 1930. جيرهارد فيسيلر، * 15 квітня 1896، Glesch، Берггайм (Північний Рейн-Вестфалія) † 1 вересня 1987، ассель) [2]. о цього، зелер був менеджером на підприємстві Рааб-Катценштайн (нім. راب كاتزنشتاين فلوجزيوغويرك، у 1920-х роках німецький виробник літаків)، проте، коли компанія збанкрутувала، він купив завод планерів в Касселі та швидко перепрофілював його для будівництва спортивних літаків، продовжуючи виробляти، також، і планери. منذ 1 عام 1939 منذ عام 1939 ، تم إصداره من قبل شركة Gerhard-Fieseler-Werke GmbH (GFW).

1934 компанія відомою، ерхард зелер виграв емпіонат світу з ищого пілотажуй літауй. ал - вельми вдалий F5، о був визнаний класичним спортивним літаком.

Проте найбільший успіх підприємству приніс 1936، коли її машина виграла тендер у боротьбі з компаніями مسرسكهميت (فرنك بلجيكي 163) і سيبيل Flugzeugwerke (سيبيل سي 201) за новий літак спостереження і зв'язку для Люфтваффе. ропозиція компанії - концепція «така короткого злету і посадки» ، виявилася найкращою [3] - так бурть. Лелека). оловними творцями літака стали: ерхард зелер - керівник проекту، начальник конструкторського. رينهولد ميوز)، Віктор Маугш (нім. فيكتور موغش)، Герман Вінтер (нім. هيرمان وينتر) [4] і технічний директор компанії Еріх Бахем (нім. إريك باشم)، за аеродинаміку відповідав доктор Зігурд Хернер (нім. سيجورد هورنر) [2]. омпанією за аси ругої світової війни вироблено 2867 их машин.

1941 проект безпілотних літаючих бомб привернув увагу RLM، яке 5 ервня 1942 дало компанії відповідуненд. У виробництво виріб пішов як Fieseler Fi 103 (також FZG 76 нім. Flakzielgerät) - некерована ракета «земля-земля»، більш відома як Фау-1، конструктор Роберт Лусьер [de] (нім. روبرت لوزر).

а Fieseler у воєнний бас було налагоджено виробництво за ліцензією також літаків інших фірм، включаючи (107) Messerschmitt1. авод був багатьох повітряних нальотів союзників ، проте продовжував виробництво протягом витво. айбільше، підприємство потерпало від бомбардувань 28 омбардувань 28 липня 1943 та 22 овтня 1943، а 19 квітня 1944 відновлerзниновоно бомбардувань.

هذا هو السبب الذي جعله يتلخص في كل شيء.

29 березня 1944، під тиском керівників авіаційної промисловості، Герхард Фізелер продав своє підприємство та був змушений піти з посади директора، оскільки число випущених літаків було нижче ніж запланованого.

сля війни завод працював з обмеженою потужністю протягом декількох років، виробляючи автомобізнснь. айвідоміша продукція Fieseler - Fieseler Fi 156 Storch та Фау-1، продовжували вироблятися іноземними компаніями.

15 عام 1947 م.

а сьогоднішній день، назва вулиці Am Fieseler в офельдені، на місці розташування колишньої компанії، нагодує


الأحكام والشروط

تحكم شروط الاستخدام هذه سلوكك المرتبط بتصنيفات العملاء وخدمة المراجعة التي تقدمها SAMSUNG (يشار إليها باسم "خدمة CRR"). إلى الحد الذي يوجد فيه أي تعارض بين سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Samsung وشروط الاستخدام هذه ، تسود شروط الاستخدام هذه فيما يتعلق بخدمة CRR.

بإرسال أي محتوى إلى SAMSUNG ، فإنك تقر وتضمن ما يلي:

  • أنت المؤلف والمالك الوحيد لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بها
  • جميع "الحقوق المعنوية" التي قد تكون لديك في مثل هذا المحتوى قد تنازلت عنها طواعية
  • كل المحتوى الذي تنشره دقيق
  • كان عمرك 13 عامًا على الأقل
  • استخدام المحتوى الذي تقدمه لا ينتهك شروط الاستخدام هذه ولن يتسبب في إصابة أي شخص أو كيان.

أنت توافق وتضمن أيضًا أنك لن ترسل أي محتوى:

  • التي تعرف أنها زائفة أو غير دقيقة أو مضللة
  • ينتهك حقوق الطبع والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الملكية الأخرى أو حقوق الدعاية أو الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث
  • ينتهك أي قانون أو تشريع أو مرسوم أو لائحة (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تلك التي تحكم مراقبة الصادرات أو حماية المستهلك أو المنافسة غير العادلة أو مكافحة التمييز أو الدعاية الكاذبة)
  • الذي يعتبر ، أو يمكن اعتباره بشكل معقول ، تشهيريًا أو تشهيريًا أو بغيضًا أو متحيزًا أو مسيئًا أو عنصريًا أو دينيًا أو يهدد بشكل غير قانوني أو يضايق بشكل غير قانوني أي شخص أو كيان
  • التي تم تعويضك عنها أو منحك أي مقابل من قبل أي طرف ثالث
  • يتضمن أي معلومات تشير إلى مواقع ويب أخرى أو عناوين فعلية أو عناوين بريد إلكتروني أو معلومات اتصال أو أرقام هواتف
  • يحتوي على أي فيروسات أو فيروسات متنقلة أو برامج أو ملفات كمبيوتر أخرى من المحتمل أن تكون ضارة.

أنت توافق على تعويض شركة Samsung (وشركتها الأم ، والشركات التابعة لها ، والشركات الفرعية ، والوكلاء ، والمشروعات المشتركة ، ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Bazaarvoice، Inc. ، ومسؤوليها ومديريها وموظفيها) ، وعدم إلحاق الضرر بهم. من جميع المطالبات والطلبات والأضرار (الفعلية والتبعية) من كل نوع وطبيعتها ، المعروفة وغير المعروفة ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، الناشئة عن خرق إقراراتك وضماناتك الموضحة أعلاه ، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق أي طرف ثالث.

بالنسبة إلى أي محتوى ترسله ، فإنك تمنح SAMSUNG حقًا دائمًا وعالميًا وغير حصري وغير قابل للإلغاء وخالي من حقوق الملكية وقابل للتحويل بالكامل وترخيصًا لاستخدام ونسخ وتعديل وحذف بالكامل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء مشتق يعمل من و / أو يبيع و / أو يوزع مثل هذا المحتوى و / أو يدمج هذا المحتوى في أي شكل أو وسيط أو تقنية في جميع أنحاء العالم دون تعويض لك.

يجوز استخدام جميع المحتويات التي ترسلها وفقًا لتقدير سامسونج وحدها. وفقًا للقانون المعمول به ، تحتفظ شركة Samsung بالحق في تغيير أو تلخيص أو حذف أي محتوى على موقع الويب الخاص بشركة Samsung والذي تعتبره Samsung ، وفقًا لتقديرها الخاص ، أنه ينتهك إرشادات المحتوى أو أي حكم آخر من شروط الاستخدام هذه. لا تضمن شركة SAMSUNG أنه سيكون لديك أي حق الرجوع من خلال SAMSUNG لتحرير أو حذف أي محتوى قمت بإرساله. يتم نشر التقييمات والتعليقات المكتوبة بشكل عام في غضون يومين إلى أربعة أيام عمل. ومع ذلك ، تحتفظ SAMSUNG بالحق في إزالة أو رفض إرسال أي إرسال لأي سبب وفقًا للقانون المعمول به. أنت تقر بأنك ، وليس SAMSUNG ، مسؤول عن محتويات ما ترسله. لن يخضع أي من المحتوى الذي ترسله لأي التزام بالثقة من جانب سامسونج ، أو وكلائها ، أو الشركات التابعة لها ، أو الشركات التابعة لها ، أو الشركاء أو موفري الخدمات من الأطراف الثالثة ومديريهم ومسؤوليهم وموظفيهم.

من خلال إرسال عنوان بريدك الإلكتروني فيما يتعلق بالتقييم والمراجعة ، فإنك توافق على أنه يجوز لشركة Samsung وموفري الخدمات من الأطراف الثالثة استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للاتصال بك بشأن حالة المراجعة والأغراض الإدارية الأخرى.

قم بتوصيل لوحة المفاتيح بلوحة التتبع المدمجة لتحويل جهاز Android اللوحي على الفور إلى تجربة كمبيوتر سطح المكتب.

يمكن للمعالج المحمول السريع التبديل بسرعة بين التطبيقات والمهام ، مما يمنحك القدرة على القيام بمهام متعددة.


شاهد الفيديو: مجالس الموطأ ـ 256 ـ تتمة لباب الجنائز الشيخ سعيد الكملي (ديسمبر 2021).