بودكاست التاريخ

آرثر هايز سولزبيرجر

آرثر هايز سولزبيرجر

ولد آرثر هايز سولزبيرجر ، ابن سايروس إل سولزبيرجر ، تاجر سلع قطنية ، وراشيل بيكسوتو هايز ، في 12 سبتمبر 1891. كان والديه من نسل عائلات يهودية أشكنازية وسفاردية.

تخرج سولزبيرجر من مدرسة هوراس مان عام 1909 وجامعة كولومبيا عام 1913 ، وتزوج من إيفيجين بيرثا أوش ، ابنة أدولف أوكس ، صاحب نيويورك تايمز، في عام 1917. في العام التالي بدأ العمل في الصحيفة. بعد وفاة والد زوجته عام 1929 ، أصبح الناشر الجديد للصحيفة. في ذلك العام أسس المجلس الاستشاري اليهودي (كولومبيا-بارنارد هيليل) وخدم في مجلس إدارتها لسنوات عديدة.

كان سولزبيرجر قلقًا للغاية من اضطهاد اليهود في ألمانيا النازية. ومع ذلك ، كان يشعر بالقلق من أن يُنظر إليه على أنه صهيوني ، وفي عام 1934 أصدر بيانًا: "أنا غير صهيوني لأن اليهودي ، في سعيه للحصول على وطن خاص به ، يبدو لي أنه يتخلى عن شيء ذي قيمة أكبر بلا حدود من العالم ... إنني أنظر بارتياب إلى أي حركة تساعد في جعل صانع السلام بين الأمم مجرد محارب وطني ".

في عام 1940 قدم الدعم المالي لسلسلة من المجموعات المؤيدة للتدخل التي أنشأتها هيئة التنسيق الأمني ​​البريطانية (BSC). في كتابه، بدون خوف أو محاباة: نيويورك تايمز وأوقاتها (1980) يجادل هاريسون سالزبوري ، "بعد فترة وجيزة من اندلاع الحرب (في أوروبا) علم سولزبيرجر أن عددًا من هؤلاء المراسلين لهم صلات مع وكالة المخابرات البريطانية MI6." يصفه سالزبوري بأنه "غاضب للغاية" من هذا الأمر لكنهم ظلوا على الجريدة. وفقا لهانسون دبليو بالدوين ، صحفي في نيويورك تايمز من خلال التسريبات إلى المخابرات البريطانية الأوقات بعد دخول الولايات المتحدة الحرب ".

على الرغم من المساعدة التي قدمها للحملة لإقناع الولايات المتحدة بدخول الحرب العالمية الثانية ، لا يزال Sulzberger ينتقد من قبل BSC لعدم دعم القضية وكذلك نيويورك هيرالد تريبيون. اجتمع أحد وكلائها ، فالنتين ويليامز ، مع سولزبيرجر وفي 15 سبتمبر 1941 ، أبلغ هيو دالتون ، وزير الحرب الاقتصادية: "لقد قضيت ساعة مع آرثر سولزبيرجر ، مالك نيويورك تايمز، الأسبوع الماضي. أخبرني أنه للمرة الأولى في حياته يأسف لكونه يهوديًا لأنه ، مع تصاعد موجة معاداة السامية ، لم يكن قادرًا على الدفاع عن السياسة المناهضة لهتلر للإدارة بقوة وعالمية كما يود. ستُنسب رعايته إلى التأثير اليهودي من قبل الانعزاليين وبالتالي يفقد شيئًا من قوته ". كما اقترح على أشعيا برلين ، الذي ضغط على سولزبيرجر ليكون أكثر صراحة بشأن معاملة اليهود في ألمانيا النازية:" سيد برلين ، أليس كذلك؟ أعتقد أنه إذا تم منع كلمة يهودي من الصحافة العامة لمدة خمسين عامًا ، فسيكون لها تأثير إيجابي قوي ".

جادلت لوريل ليف في كتابها ، دفنها العصر: الهولوكوست وأهم صحيفة أمريكية (2005) أن Sulzberger لم يفعل ما يكفي لمساعدة اليهود المضطهدين في ألمانيا النازية. تقتبس من ويليام كوهين الذي كتب إلى إحدى الصحف في فبراير 1942 ، قائلاً إن سولزبيرجر كان يهوديًا يكره نفسه وقد أغرق "خنجر الخيانة في ظهر ملايين اليهود العاجزين". كانت شكوى ليف الرئيسية هي أنه لم يُظهر أخبار الهولوكوست بشكل بارز بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، أشار إيرا ستول إلى أنه "سيكون من المبالغة القول بأن مرات تجاهلت تماما الهولوكوست. وبحسب إحصاء السيدة ليف ، فقد نشرت ما يقرب من 1200 قصة عن مصير يهود أوروبا. في عام 1944 ، وهو العام الذي حظيت فيه القصة بأكبر قدر من الاهتمام ، كان هناك 12 مقالة في الصفحة الأولى و 13 مقالة افتتاحية. لم يكن أداء الصحف الأخرى أفضل بكثير ، وكما وصفت السيدة ليف ، لم يكن المتحدثون باسم الحكومة الأمريكية في واشنطن يتحدثون عن قدر كبير من مصير اليهود أيضًا. "كما يدعي ليف أن آرثر كروك ، مكتب واشنطن رئيس ، "كان محرجًا من كونه يهوديًا ... ومن بين ما يقرب من 1200 عمود من Krock نُشرت أثناء الحرب ، لم يذكر أحد اضطهاد اليهود".

تلقى سولزبيرجر ، الذي شغل منصب وصي مؤسسة روكفلر (1939-1957) ، جائزة إيليا باريش لوفجوي في عام 1956. تقاعد في عام 1961 وخلفه صهره أورفيل إي دريفوس كناشر. خلال الوقت الذي كان يسيطر فيه على نيويورك تايمزوارتفع التوزيع اليومي من 465 ألفًا إلى 713 ألفًا وتداول الأحد من 745 ألفًا إلى 1.4 مليون. في عام 1963 ، تولى نجله آرثر أوش سولزبيرجر إدارة الصحيفة.

توفي آرثر هايز سولزبيرجر في 11 ديسمبر 1968.

أمضيت ساعة مع آرثر سولزبيرجر ، مالك شركة نيويورك تايمز، الأسبوع الماضي. أخبرني أنه للمرة الأولى في حياته يأسف لكونه يهوديًا لأنه ، مع تصاعد موجة معاداة السامية ، لم يكن قادرًا على الدفاع عن السياسة المناهضة لهتلر للإدارة بقوة وعالمية كما يود. ستنسب رعايته إلى التأثير اليهودي من قبل الانعزاليين وبالتالي يفقد شيئًا من قوته.

تلقى آرثر هايز سولزبيرجر معاملة سريعة إلى حد ما من مؤرخي العصر. الآن يأتي Laurel Leff ، الذي دفنها العصر: الهولوكوست وأهم صحيفة أمريكية (2005) يرقى إلى سيرة ذاتية رائعة للرجل الذي أدار مرات خلال الحرب العالمية الثانية وترأست ما اعترفت الصحيفة بأنه تغطيتها الفاشلة للإبادة النازية ليهود أوروبا.

السيدة ليف ، وهي مراسلة ومحررة سابقة تدرس الآن في جامعة نورث إيسترن ، اختارت عدم تأطير الكتاب كسيرة ذاتية. بدلاً من ذلك ، ربما نتيجة لعملها الأكاديمي والناشر الأكاديمي لهذا الكتاب ، تنتقد نيويورك تايمز لعدم عرض أخبار الهولوكوست بشكل بارز بما فيه الكفاية. لقد أسست هذا النقد في نظرية الاتصالات ، لكن الأمر يستحق الخوض في ذلك من أجل السيرة الذاتية الرائدة المدفونة في الداخل ....

كان ملتزمًا بتعريف غريب للتوازن الصحفي. الأوقاتووفقًا للسيدة ليف ، رفضت إرسال رسائل إلى المحرر تهاجم تصاعد معاداة السامية في ألمانيا ، حتى لا تضطر أيضًا إلى توفير مساحة لمن يدعمون معاداة السامية.

بدلاً من التحدث عن اللاجئين اليهود ، مرات تميل الافتتاحيات إلى الحديث عن اللاجئين الألمان. رفض آرثر هايز سولزبيرجر التدخل لدى المسؤولين الأمريكيين للحصول على تأشيرة لابن عمه ، فريتز سولزبيرجر ، ونصحه في عام 1938 بالبقاء في ألمانيا. لكنه تدخل وأنقذ الآخرين. (وصل فريتز سولزبيرجر إلى أمريكا ، لكن الأقارب البعيدين الآخرين لعائلة Ochs-Sulzberger لم يحالفهم الحظ - مات واحد على الأقل في أوشفيتز ، وفقًا للسيدة ليف). مرات أدار حملة من تسع مقالات افتتاحية وثلاث مقالات في الصفحة الأولى حثت الكونجرس على السماح للعائلات البريطانية بإرسال أطفالها إلى بر الأمان في أمريكا ، لكنها لم تقم بهذه الحملة نيابة عن اليهود.

عندما أصدر البريطانيون الكتاب الأبيض عام 1939 ، الذي يقيد الهجرة اليهودية إلى فلسطين ، فإن مرات نشر افتتاحية أشادت بالخطوة باعتبارها ضرورية "لإنقاذ الوطن من الزيادة السكانية وكذلك من المقاومة العنيفة المتزايدة من جانب العرب". (بحلول فبراير 1944 ، عكست التايمز نفسها في ذلك). كانت الفكرة القائلة بأنه يجب على اليهود تجنب القيام بأشياء في مواجهة تهديدات العنف من قبل العرب (وربما يجادل البعض ، حتى يومنا هذا) موضوعًا متكررًا في مرات افتتاحيات. جادل مقال افتتاحي عام 1942 ضد إنشاء لواء يهودي كجزء من قوات الحلفاء لأنه قد "يثير انتفاضة عربية".

قامت صحيفة التايمز بتبديد أخبار الفظائع النازية ضد اليهود مع التأكيد على الفظائع النازية ضد التشيك والمسيحيين - وهي حقيقة اعترف بها في ذلك الوقت أمثال السناتور إدوين جونسون من كولورادو ، وفقًا للسيدة ليف. ومن قبل اليهود الأمريكيين مثل ويليام كوهين الذي كتب في حدود جديده في شباط (فبراير) 1942 ، قال إن سولزبيرجر كان يهوديًا يكره نفسه وقد أغرق "خنجر الخيانة في ظهر الملايين العاجزين من اليهود الذين يتطلعون بقلق إلى فلسطين بحثًا عن ملاذ بعد الحرب". أو مثل ميلتون شتاينبرغ ، حاخام كنيس بارك أفينيو في مانهاتن ، الذي قال في عام 1946 ، "الله يحمينا من هذا النوع من اليهود الذين ينشرون مرات."

لم يكن Sulzberger الوحيد في مرات الذي كانت علاقته متوترة مع خلفيته اليهودية. وكتبت أن الكاتب النافذ ورئيس مكتب واشنطن ، آرثر كروك ، "كان محرجًا من كونه يهوديًا" ، وفقًا لمصدر نقلته السيدة "من بين ما يقرب من 1200 عمود نشر خلال الحرب ، لم يذكر أحد اضطهاد اليهود".

سيكون من المبالغة القول مرات تجاهلت تماما الهولوكوست. يصف ليف ، المتحدثون باسم الحكومة الأمريكية في واشنطن لم يكونوا مهتمين بمصير اليهود أيضًا.

هل كانت التغطية المختلفة ستنقذ حياة بعض الستة ملايين؟ في كتابها ما هي فائدة التاريخ اليهوديكتبت المؤرخة لوسي داويدوفيتش أن سياسات الهجرة الأقل تقييدًا من قبل أمريكا قبل الحرب كان من الممكن أن تنقذ بعض اليهود ، وأن جيشًا أمريكيًا أقوى كان يمكن أن يوقف هتلر قبل أن يغزو أوروبا ، وأن دولة يهودية ، لو كانت موجودة ، " فرق."

دفنها مرات لا يناقش جهود الأجيال اللاحقة من التايمز لمواجهة إخفاقات الصحيفة في قصة الهولوكوست. بمجرد أن كان هذا الجهد مقالًا لمحرر تنفيذي سابق في التايمز ، ماكس فرانكل ، في قسم خاص بالذكرى السنوية الـ 150 للجريدة. مرات، الذي نُشر عام 2001. وصف السيد فرانكل أداء الصحيفة حول قصة حرب هتلر ضد اليهود بأنه "فشل مذهل وملطخ". ولا يحاول الكتاب تقييم ما إذا كان اليوم مراتفي تغطيتها لإسرائيل أو للحرب الحالية ضد اليهود ، تعاني من نفس الاتجاهات التي ابتليت بها الصحيفة وناشرها في الحرب العالمية الثانية.

لكن القارئ المعاصر الدقيق يمسح أ مرات افتتاحية تنتقد رئيس الوزراء شارون وتستهزئ بـ "المستوطنين الصهاينة الذين يؤمنون بأن الله أعطاهم الأرض" تحتاج فقط إلى أن يغمض عينيه ويجعلهم يستقرون في أعلى الصف باسم آرثر هايز سولزبيرجر. يعني عمل السيدة ليف أن اسمه سيحمل معنى أكبر - ليس جيدًا لسمعته ، على الرغم من أنه ربما يكون مفيدًا لمن يسعون إلى فهم المؤسسة التي نجت منه.


مستقبل الديموقراطيين يعتمد على إريك آدامز: جودوين

في مقال حديث حول جبل رشمور ، قالت صحيفة نيويورك تايمز عن جورج واشنطن وتوماس جيفرسون وأبراهام لينكولن وتيدي روزفلت إن "كل من جبابرة التاريخ الأمريكي له إرث معقد".

لخص المراسلان برايان بيتش وجاسي فورتين عرضًا سلسلة مظالم القطيع المستيقظة: امتلكت واشنطن وجيفرسون عبيدًا ، وكان لينكولن "مترددًا ومتأخرًا" في إصدار إعلان تحرير العبيد ، وسعى روزفلت "بنشاط إلى تنصير الأمريكيين الأصليين واجتثاثهم من جذورهم".

لم يهرب نحات رشمور ، غوتزون بورجلوم ، سالما. كتب المراسلون: "لقد شاركت بورجلوم في مشروع آخر: إغاثة ضخمة في ستون ماونتن في جورجيا لإحياء ذكرى قادة الكونفدرالية".

كان هناك القليل في القصة الذي كان رائعًا ، وكان هذا هو الهدف. كانت التايمز ، بصفتها المروج الإعلامي الرئيسي للفوضى التي تتكشف في جميع أنحاء البلاد ، تجرد بشكل روتيني أحشاء أبطال أمريكا وثقافتها ، ومن خلال مشروع الصحيفة عام 1619 ، تأسيسها.

نحات جبل رشمور Gutzon Borglum في برلين عام 1931 Getty Images

بعد أربع سنوات من تخليها عن معايير العدالة التقليدية في محاولة لهزيمة دونالد ترامب ، تركز الصحيفة الآن على إعادة كتابة قصة أمريكا. كان هجوم السيارات على رؤساء رشمور جزءًا من أجندة ثقافة الإلغاء.

ومع ذلك ، لم تطبق التايمز على تاريخها المعايير التي تستخدمها لشيطنة الآخرين. إذا حدث ذلك ، فسيعلم الصحفيون هناك أن عائلة Ochs-Sulzberger التي امتلكت الجريدة وتديرها لمدة 125 عامًا لديها "إرث معقد" خاص بها.

يشمل هذا الإرث الكونفدراليات في الخزانة - رجال وامرأة واحدة على الأقل دعموا الجنوب والعبودية خلال الحرب الأهلية. في الواقع ، ساهم بطريرك التايمز أدولف س.أوتشس بالمال لمشروع ستون ماونتن ونصب تذكارية أخرى في الكونفدرالية تجدها التايمز الآن مرفوضة للغاية.

لكي أكون واضحًا ، أنا أمقت تصميم التايمز على الحكم على التاريخ ومراجعته باستخدام المعايير التي تم تصورها قبل 20 دقيقة. إن نشاط الصحيفة المستوحى من الماركسية والصنم القائم على العرق قد أخذها بعيدًا عن مسارها بحيث لم تعد تعمل كصحيفة فعلية.

بعد أن أمضيت سنوات عملي الصحفية التكوينية في Gray Lady ، خرجت باحترام كبير لالتزام المحررين بالتغطية الإخبارية العادلة والنزيهة. بدأ هذا الالتزام مع Ochs ، الذي أصر منذ اليوم الذي تولى فيه سيطرته على التايمز في عام 1896 ، على الفصل الصارم بين الأخبار والرأي ، وهو تقليد استمر أكثر من قرن. كانت تلك التقاليد - الإنصاف والضمانات ضد تحيز المراسلين - هي التي أعطت الصحيفة مصداقيتها وجعلتها رائدة الصحافة الأمريكية.

لكن تلك الأيام ولت ، مع تآكل المعايير ببطء في البداية ثم تم إلغاؤها تحت حكم المحرر التنفيذي الحالي دين باكيه. كل قصة هذه الأيام هي افتتاحية حيث تطالب الصحيفة بأن تتوافق كل مؤسسة وكل فرد مع آراء التايمز ، أو يتم إدانتها على أنها عنصرية ، ومعادية للمثليين ، ومعادية للإسلام ومعادية للمرأة. بسبب تأثير التايمز الاستثنائي ، تلعب الديماغوجية دورًا رئيسيًا في تمزيق نسيج بلدنا.

على أقل تقدير ، يجب أن تكون الصحيفة شريفة بما يكفي لتطبيق معاييرها الجديدة على ماضيها. إذا حدث ذلك ، أعتقد أن الملاك والمحررين والمراسلين والمساهمين سيصابون بالصدمة مما يكتشفونه.

ربما بعد ذلك سيفهمون أن شركتهم قد تم بناؤها وإدارتها من قبل أشخاص ، رغم أنهم رائعون في بعض النواحي ، شاركوا العديد من وجهات النظر والعيوب التي يدينونها الآن عن حق في الآخرين.

يظهر Adolph S.Ochs كطفل رضيع ، تحتجزه والدته Bertha Levy Ochs ، 1858. AP

تبدأ المضاعفات الموروثة مع Ochs ، وهو رجل أعمال من ولاية تينيسي تولى السيطرة على صحيفة New York Times المتعثرة عندما كان يبلغ من العمر 38 عامًا فقط. كان يمتلك بالفعل صحيفة Chattanooga Times ، التي وصفها بأنها صحيفة ديمقراطية محافظة - في وقت كان جميع المواطنين السود في الجنوب تقريبًا من الجمهوريين. كما قال أوش عندما تولى زمام الأمور في عام 1879 ، فإن صحيفة تشاتانوغا "ستتحرك بما يتماشى مع الديمقراطية المحافظة في الجنوب."

استمر هو وأحفاده في امتلاك الصحيفة حتى عام 1999 ، بما في ذلك أثناء الفصل العنصري القسري في عصر جيم كرو. ومن الأمثلة على فحوى تشاتانوغا تايمز قضية سكوتسبورو ناين سيئة السمعة لعام 1931 ، والتي تضمنت مزاعم كاذبة عن اغتصاب تسعة مراهقين سود من قبل امرأتين بيضويتين.

كان عنوان الافتتاحي "مطلوب عقوبة الإعدام بشكل صحيح في الجريمة الشريرة لتسعة من الزنوج الأقوياء" ، ووصف مراسل المحاكمة في الصحيفة المتهمين بـ "الوحوش التي لا تصلح لأن يُطلق عليها اسم الإنسان" ، وفقًا لـ "نظارة عنصرية" ، وهو كتاب صدر عام 2011 عن العرق والعدالة والحياة. وسائل الاعلام.

عندما جاء Ochs إلى نيويورك ، أحضر معه تعاطفه مع الجنوب. بعد عشر سنوات من توليه رئاسة صحيفة نيويورك تايمز ، عرضت صورة متوهجة عن جيفرسون ديفيس ، رئيس الكونفدرالية خلال الحرب الأهلية. وُصف مقال عام 1906 بأنه "احتفال بالذكرى المئوية لديفيز" ونُشر في "ذكرى وفاة الزعيم الجنوبي العظيم".

كان والدا Ochs ، يوليوس وبيرثا ليفي ، من المهاجرين اليهود الألمان الذين التقوا في الجنوب الأمريكي ، لكن كانت لديهم وجهات نظر مختلفة جدًا بشأن العبودية.

أثناء العيش مع عمه في ناتشيز ، الآنسة ، طور بيرثا ولعًا بها ، وهي حقيقة لوحظت في تاريخ العائلة.

في كتاب "The Trust" ، وهو سيرة ذاتية مرخصة لعام 1999 لعائلات Ochs-Sulzberger ، كتبت المؤلفتان سوزان تيفت وأليكس جونز أن يوليوس قد شهد مزادات العبيد ووصفتها بأنها "بقايا خسيس من البربرية" ، لكن بيرثا "تبنت وجهة نظر محتقرة قبل الحرب. من السود ، وبقية حياتها كانت محافظة بشكل دوغمائي ، وحتى رجعي ". قالوا إنها كانت مصممة على الحفاظ على "مؤسسة الجنوب الخاصة".

أشار إليها أحد أحفادها باسم "تلك السيدة الكونفدرالية".

لا علم لي بأي دليل أو ادعاءات بأن أيًا من أفراد عائلة بيرثا يمتلك عبيدًا أو شارك في تجارة الرقيق.

خلال الحرب الأهلية ، كان لدى بيرثا شقيق واحد على الأقل انضم إلى جيش المتمردين ، وكانت هي نفسها مشتبهًا في كونها جاسوسة. في إحدى المرات ، تم القبض عليها وهي تقوم بتهريب الإمدادات الطبية من ولاية أوهايو إلى كنتاكي التي يسيطر عليها المتمردون.


عائلة سولزبيرجر: إرث يهودي معقد في صحيفة نيويورك تايمز

نيويورك (جي تي ايه) - أعلنت صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس أن ناشرها آرثر أوش سولزبيرجر جونيور ، 66 عامًا ، سيتنحى في نهاية العام وسيخلفه ابنه آرثر جريج البالغ من العمر 37 عامًا. (AG) سولزبيرجر.

لم يكن التبادل العائلي للسلطة غير متوقع. يعتبر سولزبيرجر الأصغر سادس عضو في عشيرة أوش سولزبيرجر يعمل كناشر لصحيفة نيويورك البارزة. إنه سليل من الجيل الخامس لأدولف س. أوش ، الذي اشترى الصحيفة في عام 1896 لأنها كانت تواجه الإفلاس.

غالبًا ما كان التاريخ اليهودي للعائلة - كان أدولف أوكس ابنًا لمهاجرين يهود ألمان - موضوعًا للفتن والتدقيق ، خاصة أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، عندما اتُهمت الصحيفة بغض الطرف عن الفظائع ضد اليهود.

اليوم ، أصبحت الروابط اليهودية للعائلة أقل وضوحًا مما كانت عليه في الماضي. نشأ آرثر أوش سولزبيرجر جونيور على عقيدة والدته الأسقفية وتوقف عن ممارسة الدين فيما بعد. تزوج هو وزوجته ، جيل جريج ، من قبل وزير مشيخي. ومع ذلك ، فقد قال إن الناس ما زالوا يميلون إلى اعتباره يهوديًا بسبب اسمه الأخير.

نظرة إلى الوراء في تاريخ العائلة يوضح السبب. Adolph Ochs ، العضو الأصلي لعشيرة Ochs Sulzberger ، تزوج من إيفي وايز ، ابنة الحاخام إسحاق ماير وايز ، وهو عالم يهودي إصلاحي أمريكي رائد أسس المدرسة الحاخامية للحركة ، كلية الاتحاد العبري - المعهد اليهودي للدين.

بعد وفاة Ochs ، تولى صهره ، آرثر هايز سولزبيرجر ، زمام الأمور في The Times. كان سولزبيرجر ، وهو يهودي إصلاحي ، معاديًا صريحًا للصهيونية في وقت كانت فيه حركة الإصلاح لا تزال تناقش هذه القضية. كتب نيل لويس ، وهو مراسل سابق منذ فترة طويلة في صحيفة التايمز ، أنه وعائلته "كانوا مرتبطين بشكل وثيق بالعالم الخيري اليهودي بما يتلاءم مع مكانتهم الاجتماعية والاقتصادية".

وجه المالكون انتقادات للطريقة التي غطت بها الصحيفة الشؤون اليهودية ، ولا سيما الهولوكوست. قال النقاد إن الصحيفة فشلت في تقديم تغطية مناسبة للفظائع النازية التي ارتكبها النازيون ضد اليهود ، وهي تهمة امتلكتها صحيفة The Times فيما بعد. كان آرثر هايز سولزبيرجر قد عانى من معاداة السامية ، وكان قلقًا من أن يُنظر إلى جريدته على أنها يهودية للغاية ، كما كتبت لوريل ليف في كتابها عام 2005 بعنوان "دفن بواسطة التايمز: الهولوكوست وأهم جريدة في أمريكا".

كتب ليف: "لن يكون هناك اهتمام خاص ، ولا حساسية خاصة ، ولا مرافعة خاصة".

في مقال نُشر عام 2001 في صحيفة التايمز ، كتب المحرر التنفيذي السابق ماكس فرانكل أن الصحيفة ، مثل العديد من وسائل الإعلام الأخرى في ذلك الوقت ، تتماشى مع سياسة الحكومة الأمريكية التي قللت من محنة الضحايا واللاجئين اليهود ، لكن آراء كما لعب الناشر دورًا مهمًا.

كتب فرانكل: "كان يؤمن بقوة وعلانية بأن اليهودية هي دين ، وليست عرقًا أو جنسية - وأن اليهود يجب أن يكونوا منفصلين فقط في الطريقة التي يعبدون بها". كان يعتقد أنهم لا يحتاجون إلى دولة أو مؤسسات سياسية واجتماعية خاصة بهم. لقد بذل قصارى جهده لتجنب أن تكون صحيفة التايمز تحمل علامة & # 8216 جريدة يهودية. & # 8217 "

نتيجة لذلك ، كتب فرانكل ، أن الصفحة الافتتاحية لسولزبيرجر "كانت رائعة بالنسبة لجميع الإجراءات التي ربما خصصت [اليهود] للإنقاذ أو حتى اهتمامًا خاصًا".

على الرغم من أن صحيفة التايمز لم تكن الصحيفة الوحيدة التي تقدم تغطية ضئيلة للاضطهاد النازي لليهود ، إلا أن حقيقة قيامه بذلك كان لها آثار كبيرة ، كتب أليكس جونز وسوزان تيفت في كتابهما الصادر عام 1999 بعنوان "الثقة: العائلة الخاصة والقوية وراء The Trust: The Private and Powerful Family Behind The نيويورك تايمز. "

كتب جونز وتيفت: "لو سلطت التايمز الضوء على الفظائع التي ارتكبها النازيون ضد اليهود ، أو ببساطة لم تدفن قصصًا معينة ، ربما استيقظت الأمة على الرعب في وقت أقرب بكثير مما فعلت".

في عام 1961 ، استقال آرثر هايز سولزبيرجر من منصبه كناشر ، بعد ثلاث سنوات من إصابته بجلطة دماغية ، ومنح المنصب لزوج ابنته أورفيل دريفوس. توفي Dryfoos بعد عامين من قصور في القلب ، لذلك تولى صهره آرثر "Punch" Ochs Sulzberger المسؤولية. يُعرف آرثر أوش سولزبيرجر ، الذي توفي في عام 2012 ، بأنه "يهودي اسميًا ، على الرغم من أنه ليس متدينًا على الإطلاق". كتب آري جولدمان ، مراسل صحيفة تايمز الدينية السابق ، أنه كان "أكثر ارتياحًا لليهوديته" من والده. قال جولدمان ، الذي عمل في التايمز من 1973-1993 ، إنه مع ذلك ، تم تحرير القصص المتعلقة بالمواضيع اليهودية بعناية.

"حظيت هذه القصص بمزيد من الاهتمام التحريري ، ولا أقول إنها كانت تميل بطريقة أو بأخرى ، لكن الصحيفة كانت تدرك أنها تتمتع بهذه السمعة ولديها هذه الخلفية وأرادت التأكد من أن القصص تم سردها بطريقة عادلة لن يؤدي إلى اتهامات بالمحاباة أو الانحناء إلى الوراء ، "قال لـ JTA يوم الاثنين.

قام آرثر أوش سولزبيرجر بتربية ابنه ، آرثر أوش سولزبيرجر جونيور ، في عقيدة زوجته الأسقفية. لكن آرثر أوش سولزبيرجر الابن لا يزال لديه بعض الصلات بخلفيته اليهودية. كتب جونز وتيفت أنه في المدرسة الثانوية ذهب في رحلة إلى إسرائيل تركته مفتونًا قليلاً بخلفيته. في حين أن انتقادات الجالية اليهودية في عهده كانت أقل قسوة مما كانت عليه في عهد جده ، إلا أن الكثيرين ، وخاصة من اليمين ، ما زالوا يرون أن الصحيفة متحيزة ضد إسرائيل.

ومع ذلك ، نظرًا للتاريخ العائلي لمالكيها ، وقراءها اليهود الكبير بشكل غير متناسب ، وتغطيتها المتكررة للانشغالات اليهودية ، غالبًا ما يُنظر إلى التايمز على أنها "صحيفة يهودية" - وغالبًا ما ينظر إليها معادون للسامية بشكل مهين.

قال جولدمان إن هذا التصور "يرجع إلى حد كبير إلى الأسرة وبسبب الاسم اليهودي للعائلة وجذورها اليهودية" ، "لذا سواء كانوا يهودًا أم لا اليوم ، هناك شعور بأن هذه لا تزال صحيفة ذات تأثير يهودي كبير. "

وهذا التاريخ العائلي لا يزال حيا. A.G. Sulzberger هو جزء من جيل في الصحيفة يضم أبناء عمومته Sam Dolnick ، ​​الذي يشرف على المبادرات الرقمية والمتنقلة ، و David Perpich ، وهو مسؤول تنفيذي كبير يرأس موقع Wirecutter لمراجعة المنتجات. والدة دولنيك ، لين جولدن ، هي حفيدة جوليوس وبيرثا أوش ، والدا أدولف إس. أوش ، وتزوجت في كنيس تشاتانوغا بولاية تينيسي ، سمي في ذاكرتهم. بيربيش ، حفيد آرثر أوش سولزبيرجر ، تزوج من قبل حاخام في عام 2008.

تشتهر A.G. Sulzberger برئاسة الفريق الذي وضع في عام 2014 "تقرير الابتكار" المكون من 96 صفحة والذي يهدف إلى حث The Times على التحرك بسرعة أكبر في اللحاق بمشهد الوسائط الرقمية الجديد.

عند سؤاله مؤخرًا عن علاقته بالعمل مع Dolnick و Perpich ، تحدث A.G. Sulzberger عن خلفياتهم الصحفية القوية واستحضر روح الأسرة.

قال: "إذا لم يكونوا أعضاء في عائلة Ochs / Sulzberger ، فإن منافسينا سيقصفونهم بعروض العمل". "لكنهم مخلصون بشدة لهذا المكان ، ونحن الثلاثة ملتزمون بمواصلة العمل كفريق."

سأقول لكم الحقيقة: الحياة هنا في إسرائيل ليست سهلة دائمًا. لكنها مليئة بالجمال والمعنى.

أنا فخور بالعمل في التايمز أوف إسرائيل جنبًا إلى جنب مع الزملاء الذين يبثون قلوبهم في عملهم يومًا بعد يوم ، يومًا بعد يوم ، لالتقاط تعقيد هذا المكان الاستثنائي.

أعتقد أن تقاريرنا تحدد نغمة مهمة من الصدق واللياقة وهو أمر ضروري لفهم ما يحدث بالفعل في إسرائيل. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والالتزام والعمل الجاد من فريقنا للقيام بذلك بالشكل الصحيح.

دعمكم من خلال العضوية في مجتمع تايمز أوف إسرائيليمكننا من مواصلة عملنا. هل تنضم إلى مجتمعنا اليوم؟

سارة تاتل سينجر ، محرر وسائط جديد

يسعدنا حقًا أنك قرأت X مقالات تايمز أوف إسرائيل في الشهر الماضي.

لهذا السبب نأتي إلى العمل كل يوم - لتزويد القراء المميزين مثلك بتغطية يجب قراءتها عن إسرائيل والعالم اليهودي.

حتى الآن لدينا طلب. على عكس منافذ الأخبار الأخرى ، لم نضع نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. ولكن بما أن الصحافة التي نقوم بها مكلفة ، فإننا ندعو القراء الذين أصبحت تايمز أوف إسرائيل لهم مهمة للمساعدة في دعم عملنا من خلال الانضمام مجتمع تايمز أوف إسرائيل.

مقابل أقل من 6 دولارات شهريًا ، يمكنك المساعدة في دعم صحافتنا عالية الجودة أثناء الاستمتاع بتايمز أوف إسرائيل إعلانات خالية، بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى الحصري المتاح فقط لأعضاء مجتمع تايمز أوف إسرائيل.


هل ولد ناشرو التايمز أغبياء؟

إن أبسط طريقة لكتابة ملف تعريف صحفي هي تقديم موضوعه إما على أنه عملاق أو قزم. نيويورك تايمز يحصل الناشر آرثر أوش سولزبيرجر جونيور على علاج وضع القزم في الخندق في ميزة مارك بودين في مايو فانيتي فير، وفقًا للمصادر المسماة وغير المسماة ، تقوم بإدخال آرثر جونيور بحرية في القطعة.

قام جوكر بجمع مجموعة متنوعة من الإهانات والأحاديث القذرة التي تصور زميلًا غير ذكي للغاية. أخبر زميل سابق لم يذكر اسمه في آرثر جونيور بودين أن الجانب التجاري للشركة ينظر إليه بازدراء. يقول المصدر الذي لم يذكر اسمه: "لقد رأوه غير جوهري ، متقلب ، ساذج ، وغير مهتم بهم بقدر اهتمامه بالصحفيين". تقول ديان بيكر ، المديرة المالية السابقة لشركة نيويورك تايمز ، إن آرثر جونيور لديه شخصية "مهووس يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا". كتب بودين أنه حتى "الموهبة متوسطة المستوى حول آرثر [الابن] لا تعتبره نظيرًا ، ناهيك عن كونه قائدًا مناسبًا." لم يجمعها جوكر: "إلى حد ما يعتبر بعض كبار موظفيه أنه غير حكيم ، فهو يميل إلى ترقية الأشخاص ليس على أساس تقييم موهوبهم ولكن على مدى شعوره بالراحة تجاههم - حول مقدار مرح هم انهم."

ليس الأمر أن بودين يعتقد أن آرثر جونيور غبي بالفعل. في الواقع ، كتب أن آرثر جونيور "ذكي بشكل واضح". لكن الطريقة التي ينهي بها بودين الجملة - "آرثر ليس فكريًا بشكل خاص" - هي التي تكمل فكرته. يتابع بودين ، "ما يستحق ، هو ستار تريك المعجب. يتجول عقله ، لا سيما عند الضغط عليه للتركيز على مسائل العمل المعقدة ". بمعنى آخر ، ذكي بما يكفي لارتداء وحدة وقيادة ستارشيب إنتربرايز من جسر وهمي ولكن ليس ذكيًا بما يكفي لنشر مرات.

إذا كان آرثر الابن غبيًا ، فإنه يدعم تقليدًا عائليًا يمكن تتبعه إلى البطريرك المؤسس لعشيرته ، Adolph S. Ochs. اشترت Ochs حصة مسيطرة في نيويورك تايمز في عام 1896 وعمل أقاربه وأحفاده الصحيفة منذ ذلك الحين. (شاور نيويورك مجلة "أطفال مرات[PDF] علم الأنساب لإبقاء جميع اللاعبين في ذهنك.)

ما مدى غباء Adolph S. Ochs؟ غاريت جاريت ، الذي عمل لدى Ochs في مرات الصفحة الافتتاحية ، اعتبرت رئيسه عرجاء قليلاً. كتب غاريت في المذكرات التي احتفظ بها في عامي 1915 و 1916: "من الناحية الفكرية هو أدنى من أي رجل على طاولة مجلس التحرير". "لا أحد منا يقدر عملياته العقلية بشكل كبير". عيب غاريت أيضًا التراكيب غير النحوية لأوكس ، وانتقد مفرداته ، وتحدث عن كيفية مرات المالك كان "دائمًا معجبًا بأرقام الثروة أو الدخل الكبيرة." أحمق. جاهل. بارز. تبدو مألوفة؟

إذا كان Ochs يحمل جينًا غبيًا ، فلن يلوث طفله الوحيد ، ابنته إيفيجين. في عصر أكثر استنارة ، ربما تكون قد ورثت مقاليد الشركة من والدها بدلاً من زوجها ، آرثر هايز سولزبيرجر اللامع والأنيق. أصبح سولزبيرجر ناشرًا في عام 1936 ، عندما توفي الرجل العجوز.

لكن العودة إلى السلالة. قدم إيفيجين Ochs مع حفيده الأول في عام 1926 ، ولكن عند زيارته للمستشفى ، "ألقى Ochs نظرة واحدة على الرضيع المتجعد وأعلن أنه غير مقبول" ، كما كتبت كتاب سوزان إي تيفت وأليكس إس جونز. الثقة: العائلة الخاصة والقوية وراء نيويورك تايمز.

كان الرضيع ، آرثر أوش سولزبيرجر ، يُلقب بـ "بانش" ، وكان يُنظر دائمًا إلى بانش على أنه باهت. "آرثر أوش سولزبيرجر ، الابن الوحيد لأرثر هايز سولزبيرجر ، كان رجلاً - طفلاً لم يؤخذ على محمل الجد حتى من قبل عائلته ، ناهيك عن المديرين التنفيذيين ومحرري مرات، جوزيف سي جولدن يكتب في عام 1988 مناسب للطباعة: روزنتال وصاحب تايمز. لاحقًا في الكتاب ، أعاد غولدن صياغة موضوع Punch-as-knucklehead ، حيث كتب ، "رجل واحد عمل لصالح مرات في عام 1955 قال إن الرأي المتفق عليه بين "المراسلين الحقيقيين" كان أن "الرجل العجوز يجب أن يضع بانش في كيس به صخرة ثقيلة ويسقطه في النهر".

إدوين دايموند يردد أصداء غولدن في كتابه عام 1993 ، خلف ال مرات: داخل الجديد نيويورك تايمز. قدم بانش "أداءً أكاديميًا غير مبالٍ عندما كان طفلاً" و "لم يحكم عليه والديه بذكاء شديد. في السنوات اللاحقة ، كان يمزح مع المحاورين حول المدارس التي تركها "مباشرة قبل أن يطردوني".

تبعته سمعة Punch السيئة إلى مراتتقارير الماس:

منذ اليوم الذي دخل فيه [سولزبيرجر] إلى المبنى ، كان عليه أن يتعامل مع الانطباع بأنه كان ثقافيًا خفيف الوزن ، ولا يستحق منصبه في الصحيفة. هذا الحكم المبكر ، الذي استند إلى الإشاعات مثل أي دليل مباشر ، لم يتم محوه بالكامل.

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال فترة Punch كناشر (1963-92) ، كان مرات أصبحت مؤسسة صحفية أكبر وأكثر أهمية. أو ربما ينبغي أن يكون ذلك "على الرغم من Punch ، فإن مرات أصبحت مؤسسة صحفية أكبر وأكثر أهمية ". ربما كان لديه شيء فورست جامب يعمل!

إذا كان بانش غبيًا ، فقد كان غبيًا بما يكفي لمعاملة آرثر جونيور بغباء. في عام 1976 ، بعد تعيين آرثر جونيور في وظيفة صحفية في مكتب وكالة أسوشيتيد برس بلندن لتدريبه على العمل المستقبلي في مرات، رتب بانش وظيفة لزوجة ابنه ، جيل ، في مكتب يونايتد برس انترناشونال بلندن. من كتاب تيفت وجونز:


عائلة سولزبيرجر: إرث يهودي معقد في صحيفة نيويورك تايمز

نيويورك - أعلنت صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس أن ناشرها آرثر أوش سولزبيرجر جونيور ، 66 عامًا ، سيتنحى في نهاية العام وسيخلفه ابنه آرثر جريج البالغ من العمر 37 عامًا. سولزبيرجر.

لم يكن التبادل العائلي للسلطة غير متوقع. يعتبر سولزبيرجر الأصغر سادس عضو في عشيرة أوش سولزبيرجر يعمل كناشر لصحيفة نيويورك البارزة. إنه سليل من الجيل الخامس لأدولف س.أوش ، الذي اشترى الصحيفة في عام 1896 لأنها كانت تواجه الإفلاس.

غالبًا ما كان التاريخ اليهودي للعائلة - كان أدولف أوكس ابنًا لمهاجرين يهود ألمان - موضوعًا للفتنة والتدقيق ، خاصة أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، عندما اتُهمت الصحيفة بغض الطرف عن الفظائع ضد اليهود.

اليوم ، أصبحت الروابط اليهودية للعائلة أقل وضوحًا مما كانت عليه في الماضي. نشأ آرثر أوش سولزبيرجر جونيور في عقيدة والدته الأسقفية وتوقف عن ممارسة الدين لاحقًا. تزوج هو وزوجته ، جيل جريج ، من قبل وزير مشيخي. ومع ذلك ، فقد قال إن الناس ما زالوا يميلون إلى اعتباره يهوديًا بسبب اسمه الأخير.

نظرة إلى الوراء في تاريخ العائلة يوضح السبب. Adolph Ochs ، العضو الأصلي في عشيرة Ochs Sulzberger ، تزوج من إيفي وايز ، ابنة الحاخام إسحاق ماير وايز ، وهو عالم يهودي إصلاحي أمريكي رائد أسس المدرسة الحاخامية للحركة ، كلية الاتحاد العبري - المعهد اليهودي للدين.

بعد وفاة Ochs ، تولى صهره ، آرثر هايز سولزبيرجر ، زمام الأمور في The Times. كان سولزبيرجر ، وهو يهودي إصلاحي ، معاديًا صريحًا للصهيونية في وقت كانت فيه حركة الإصلاح لا تزال تناقش هذه القضية. كتب نيل لويس ، وهو مراسل سابق منذ فترة طويلة في صحيفة The Times ، أنه وعائلته "كانوا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا بالعالم اليهودي الخيري بما يتناسب مع مكانتهم الاجتماعية والاقتصادية".

Had The Times’ highlighted Nazi atrocities against Jews, or simply not buried certain stories, the nation might have awakened to the horror far sooner than it did.

The owners drew criticism for the way the paper covered Jewish affairs, particularly the Holocaust. Critics said the newspaper failed to give adequate coverage to Nazi atrocities committed against Jews, a charge that The Times later owned up to. Arthur Hays Sulzberger had experienced anti-Semitism, and he was worried about his paper being perceived as too Jewish, Laurel Leff wrote in her 2005 book “Buried by the Times: The Holocaust and America’s Most Important Newspaper.”

“There would be no special attention, no special sensitivity, no special pleading,” Leff wrote.

In a 2001 article for The Times, former Executive Editor Max Frankel wrote that the paper, like many other media outlets at the time, fell in line with U.S. government policy that downplayed the plight of Jewish victims and refugees, but that the views of the publisher also played a significant role.

“He believed strongly and publicly that Judaism was a religion, not a race or nationality — that Jews should be separate only in the way they worshiped,” Frankel wrote. “He thought they needed no state or political and social institutions of their own. He went to great lengths to avoid having The Times branded a ‘Jewish newspaper.’”

As a result, wrote Frankel, Sulzberger’s editorial page “was cool to all measures that might have singled [Jews] out for rescue or even special attention.”

Though The Times wasn’t the only paper to provide scant coverage of Nazi persecution of Jews, the fact that it did so had large implications, Alex Jones and Susan Tifft wrote in their 1999 book “The Trust: The Private and Powerful Family Behind The New York Times.”

“Had The Times’ highlighted Nazi atrocities against Jews, or simply not buried certain stories, the nation might have awakened to the horror far sooner than it did,” Jones and Tifft wrote.

In 1961, Arthur Hays Sulzberger stepped down as publisher, three years after having suffered a stroke, giving the position to his son-in-law Orvil Dryfoos. Dryfoos died two years later from heart failure, so his brother-in-law Arthur “Punch” Ochs Sulzberger took over. Arthur Ochs Sulzberger, who died in 2012, identified as “nominally Jewish, although not at all religious.” He was “much more comfortable with his Judaism” than his father, wrote former Times religion reporter Ari Goldman. Still, stories related to Jewish topics were carefully edited, said Goldman, who worked at the Times in 1973-93.

“Those stories got a little more editorial attention, and I’m not saying they were leaning one way or another, but the paper was conscious that it had this reputation and had this background and wanted to make sure that the stories were told fairly and wouldn’t lead to charges of favoritism or of bending over backwards,” ” he told JTA on Monday.

Arthur Ochs Sulzberger raised his son, Arthur Ochs Sulzberger Jr., in his wife’s Episcopalian faith. But Arthur Ochs Sulzberger Jr. still had some connections to his Jewish background. In high school he went on a trip to Israel that left him slightly intrigued by his background, Jones and Tifft wrote. While criticism from the Jewish community under his tenure was less harsh than during his grandfather’s time, many, particularly on the right, still saw the newspaper as being biased against Israel.

So whether they’re Jewish or not today, there’s a feeling that this is still a newspaper with a heavy Jewish influence.

Nevertheless, given its owners’ family history, its disproportionately large Jewish readership and its frequent coverage of Jewish preoccupations, The Times is often regarded as a “Jewish newspaper” — often disparagingly so by anti-Semites.

That perception is “largely because of the family and because of the family’s Jewish name and Jewish roots,” Goldman said, “so whether they’re Jewish or not today, there’s a feeling that this is still a newspaper with a heavy Jewish influence.”

And that family history lives on. A.G. Sulzberger is part of a generation at the paper that includes his cousins Sam Dolnick, who oversees digital and mobile initiatives, and David Perpich, a senior executive who heads its Wirecutter product review site. Dolnick’s mother, Lynn Golden, is the great-great-granddaughter of Julius and Bertha Ochs, the parents of Adolph S. Ochs, and was married in a Chattanooga, Tennessee, synagogue named in their memory. Perpich, a grandson of Arthur Ochs Sulzberger, was married by a rabbi in 2008.

A.G. Sulzberger is best known for heading a team that in 2014 put together a 96-page “innovation report” that meant to prod The Times into moving more rapidly in catching up with the new digital media landscape. Asked recently about his working relationship with Dolnick and Perpich, A.G. Sulzberger spoke of their strong journalism backgrounds and invoked the family ethos.

“If they weren’t members of the Ochs/Sulzberger family, our competitors would be bombarding them with job offers,” he said. “But they are deeply devoted to this place, and the three of us are committed to continuing to work as a team.” PJC


Лижайшие родственники

About Arthur Hays Sulzberger

Arthur Hays Sulzberger was the publisher of اوقات نيويورك from 1935 to 1961. During that time, daily circulation rose from 465,000 to 713,000 and Sunday circulation from 745,000 to 1.4 million the staff more than doubled, reaching 5,200 advertising linage grew from 19 million to 62 million column inches per year and gross income increased almost sevenfold, reaching 117 million dollars.

Sulzberger was the son of Cyrus L. Sulzberger, a cotton-goods merchant, and Rachel Peixotto Hays, both descendants of old and noteworthy Sephardic Jewish families. His great-grandfather, Benjamin Seixas, brother of the famous rabbi and American revolutionary Gershom Mendes Seixas of Congregation Shearith Israel, was one of the founders of the New York Stock Exchange. His grandfather, Dr. D.L.M. Peixotto, was a prominent physician and director of Columbia University's Medical College.

Sulzberger graduated from the Horace Mann School in 1909 and Columbia College in 1913, and married Iphigene Bertha Ochs in 1917. In 1918 he began working at the Times, and became publisher when his father-in-law, Adolph Ochs, the previous Times publisher, died in 1935. In 1929, he founded Columbia's original Jewish Advisory Board and served on the board of what became Columbia-Barnard Hillel for many years. He served as a University trustee from 1944 to 1959 and is honored with a floor at the journalism school. He also served as a trustee of the Rockefeller Foundation from 1939 to 1957. He was elected a Fellow of the American Academy of Arts and Sciences in 1950.[4] In 1954, Sulzberger received The Hundred Year Association of New York's Gold Medal Award "in recognition of outstanding contributions to the City of New York."

In 1956, Sulzberger received the Elijah Parish Lovejoy Award as well as an honorary Doctor of Laws degree from Colby College.

He was succeeded as publisher first by a son-in-law, Orvil E. Dryfoos, in 1961, and then two years later by his son, Arthur Ochs "Punch" Sulzberger.

Sulzberger broadened the Times’s use of background reporting, pictures, and feature articles, and expanded its sections. He supervised the development of facsimile transmission for photographs and built the Times radio station, WQXR, into a leading vehicle for news and music. Under Sulzberger the Times began to publish editions in Paris and Los Angeles with remote-control typesetting machines.

He once stated,[citation needed] "I believe in an open mind, but not so open that your brains fall out". Sulzberger is also credited with the quote: "We journalists tell the public which way the cat is jumping. The public will take care of the cat."

In 1917, he married Iphigene Bertha Ochs, the daughter of Adolph Ochs and Effie Wise (the daughter of Rabbi Isaac Mayer Wise). They had four children: Marian Sulzberger Dryfoos (born 1918), married to Orvil Dryfoos Ruth Sulzberger Holmberg (1921-2017), publisher of the Chattanooga Times,[8] married and divorced from Ben Hale Gordon Judith Sulzberger Cohen (1923-2011), physician, married and divorced from Dick Cohen and Arthur Ochs Sulzberger (1926-2012).

مصدر GEDCOM

26 APR 2019 15:18:08 GMT -0500 Robert Dryfoos Dryfoos Web Site <p>MyHeritage family tree</p><p>Family site: Dryfoos Web Site</p>Family tree: 615866681-1 Smart Matching 615866681-1

مصدر GEDCOM

مصدر GEDCOM

26 APR 2019 15:21:52 GMT -0500 Nancy Adelson Abelman & Goldberg and Adelson & Almoslino Family Trees Website <p>MyHeritage family tree</p><p>Family site: Abelman & Goldberg and Adelson & Almoslino Family Trees Website</p>Family tree: 252139741-4 Discovery 252139741-4

مصدر GEDCOM

Arthur Hays Sulzberger 3 26 APR 2019 Added by confirming a Smart Match Smart Matching 4005380

مصدر GEDCOM

7 APR 2019 19:02:47 GMT -0500 Geni World Family Tree MyHeritage The Geni World Family Tree is found on <A href="http://www.geni.com" target="_blank">www.Geni.com</a>. Geni is owned and operated by MyHeritage. Collection 40000

مصدر GEDCOM

https://www.myheritage.com/research/record-40000-80489076/arthur-ha. 4 Arthur Hays Sulzberger&ltbr&gtGender: Male&ltbr&gtBirth: Sep 12 1891 - Manhattan, New York, New York, USA&ltbr&gtMarriage: Spouse: Iphigene Bertha Sulzberger (born Ochs) - Nov 17 1917 - Temple, Franklin, Maine, United States&ltbr&gtDeath: Dec 11 1968 - Manhattan, New York, New York, USA&ltbr&gtFather: <a>Cyrus Leopold Sulzberger</a>&ltbr&gtMother: <a>Rachel Peixotto Sulzberger (born Hays)</a>&ltbr&gtWife: <a>Iphigene Bertha Sulzberger (born Ochs)</a>&ltbr&gtChildren: <a>Marian Effie Dryfoos (born Sulzberger)</a>, <a>Ruth Rachel Holmberg (born Sulzberger)</a>, <a>Judith Peixotto Cohen (born Sulzberger)</a>, <a>Arthur Ochs Sulzberger</a>&ltbr&gtSiblings: <a>Leopold Sulzberger</a>, <a>Cyrus L. Sulzberger</a>, <a>Anna Sulzberger</a>, <a>David Hays Sulzberger</a> Record 40000:80489076:

About ארתור הייס זלצברגר (עברית)

Arthur Hays Sulzberger was the publisher of اوقات نيويورك from 1935 to 1961. During that time, daily circulation rose from 465,000 to 713,000 and Sunday circulation from 745,000 to 1.4 million the staff more than doubled, reaching 5,200 advertising linage grew from 19 million to 62 million column inches per year and gross income increased almost sevenfold, reaching 117 million dollars.

Sulzberger was the son of Cyrus L. Sulzberger, a cotton-goods merchant, and Rachel Peixotto Hays, both descendants of old and noteworthy Sephardic Jewish families. His great-grandfather, Benjamin Seixas, brother of the famous rabbi and American revolutionary Gershom Mendes Seixas of Congregation Shearith Israel, was one of the founders of the New York Stock Exchange. His grandfather, Dr. D.L.M. Peixotto, was a prominent physician and director of Columbia University's Medical College.

Sulzberger graduated from the Horace Mann School in 1909 and Columbia College in 1913, and married Iphigene Bertha Ochs in 1917. In 1918 he began working at the Times, and became publisher when his father-in-law, Adolph Ochs, the previous Times publisher, died in 1935. In 1929, he founded Columbia's original Jewish Advisory Board and served on the board of what became Columbia-Barnard Hillel for many years. He served as a University trustee from 1944 to 1959 and is honored with a floor at the journalism school. He also served as a trustee of the Rockefeller Foundation from 1939 to 1957. He was elected a Fellow of the American Academy of Arts and Sciences in 1950.[4] In 1954, Sulzberger received The Hundred Year Association of New York's Gold Medal Award "in recognition of outstanding contributions to the City of New York."

In 1956, Sulzberger received the Elijah Parish Lovejoy Award as well as an honorary Doctor of Laws degree from Colby College.

He was succeeded as publisher first by a son-in-law, Orvil E. Dryfoos, in 1961, and then two years later by his son, Arthur Ochs "Punch" Sulzberger.

Sulzberger broadened the Times’s use of background reporting, pictures, and feature articles, and expanded its sections. He supervised the development of facsimile transmission for photographs and built the Times radio station, WQXR, into a leading vehicle for news and music. Under Sulzberger the Times began to publish editions in Paris and Los Angeles with remote-control typesetting machines.

He once stated,[citation needed] "I believe in an open mind, but not so open that your brains fall out". Sulzberger is also credited with the quote: "We journalists tell the public which way the cat is jumping. The public will take care of the cat."

In 1917, he married Iphigene Bertha Ochs, the daughter of Adolph Ochs and Effie Wise (the daughter of Rabbi Isaac Mayer Wise). They had four children: Marian Sulzberger Dryfoos (born 1918), married to Orvil Dryfoos Ruth Sulzberger Holmberg (1921-2017), publisher of the Chattanooga Times,[8] married and divorced from Ben Hale Gordon Judith Sulzberger Cohen (1923-2011), physician, married and divorced from Dick Cohen and Arthur Ochs Sulzberger (1926-2012).

مصدر GEDCOM

26 APR 2019 15:18:08 GMT -0500 Robert Dryfoos Dryfoos Web Site <p>MyHeritage family tree</p><p>Family site: Dryfoos Web Site</p>Family tree: 615866681-1 Smart Matching 615866681-1

مصدر GEDCOM

مصدر GEDCOM

26 APR 2019 15:21:52 GMT -0500 Nancy Adelson Abelman & Goldberg and Adelson & Almoslino Family Trees Website <p>MyHeritage family tree</p><p>Family site: Abelman & Goldberg and Adelson & Almoslino Family Trees Website</p>Family tree: 252139741-4 Discovery 252139741-4

مصدر GEDCOM

Arthur Hays Sulzberger 3 26 APR 2019 Added by confirming a Smart Match Smart Matching 4005380


TIME on the مرات: Arthur Ochs Sulzberger’s Legacy, from the Archives

Arthur Ochs “Punch” Sulzberger, whose three-decade reign as New York مرات publisher brought the paper 31 Pulitzer Prizes, died Saturday at the age of 86 after a long illness. Sulzberger, the only grandson of مرات trailblazer Adolph S. Ochs and son of longtime publisher Arthur Hays Sulzberger, took over as publisher in 1963, after his brother-in-law Orvil E. Dryfoos died. At the time, Sulzberger was just 37 years old and serving as assistant treasurer.

Throughout his 34 years at the top, TIME documented Sulzberger’s tremendous — and at times contentious — success, analyzing his vast influence on the New York مرات in particular and the world of journalism and broader society in general. Here’s a look back, through the archives, at TIME’s coverage of Sulzberger, his family and the مرات over the decades.

Sulzberger appeared on TIME’s cover in 1977, the subject of a story that profiled not just the man, but also the ever evolving New York مرات. The story tracked Sulzberger’s ascent from aloof assistant to formidable leader:

Punch Sulzberger was an amiable presence around the building, though when he attended an occasional story conference he sometimes seemed more interested in examining the air-conditioning ducts on the ceiling … He learned fast … While admirers and subordinates try to second-guess him, Sulzberger goes on tinkering with the wondrous machine he has inherited. (Aug. 15, 1977)

Eight years into his stint as publisher, Sulzberger oversaw what today remains one of the newspaper’s most controversial decisions: publishing the Pentagon Papers, a series of classified documents exposing details of the Vietnam War. While some major papers followed suit, others held back — and TIME sought to determine why:

As leaks continued, TIME polled two dozen editors across the U.S., asking how they would have played the story had they, and not the مرات, received the Pentagon papers first. Although most newspapers do not command as much newsprint space as the مرات, the great majority of editors, in the words of Denver بريد Executive Editor William Hornby, “would have done just what the مرات did.” (July 5, 1971)

In 1992, Sulzberger handed off his duties as publisher to his then 40-year-old son, Arthur Ochs Sulzberger Jr. TIME wrote a feature on this transition — the passing of a very weighty torch — and paid particular attention to the relationship between the new publisher and his father:

Reporters noticed a deeper affection growing between him and his father, “Punch” Sulzberger. One editor observed, “Arthur took on some of Punch’s winning characteristics — his self-deprecating humor, his listening rather than talking.” (He did not find it humorous, however, when people tried to stick him with the obvious diminutive “Pinch.”) (Aug. 17, 1992)

Although he relinquished his title as publisher, Sulzberger remained chief executive of the New York Times Co. until 1997. That year, TIME covered what it called the “most radical face-lift” the مرات had attempted in 20 years — which, perhaps most notably, included running the paper’s first color photograph. TIME evaluated the paper’s obvious strengths but more subtle weaknesses:

On the one hand, it’s a rock of restrained, sober-minded news judgment in a media world that flies into paroxysms of excess every time an O.J. Simpson or JonBenet Ramsey comes along. Yet that same sobriety can make the paper seem stuffy and arthritic … The مرات is easily the best, most important newspaper in the country, authoritative and unfailingly serious. Yet in some fundamental way, it is also out of the mainstream — snooty, austere and loathe to go near gossip, even when it concerns the performance of such major figures as President Clinton and New York City’s Mayor Rudolph Giuliani. (Sep. 29, 1997)

In 2003, TIME covered an “unprecedented downfall” in New York مرات history: the plagiarism scandal surrounding young reporter Jayson Blair. The article addressed the subsequent resignation of top مرات staffers — managing editor Gerald Boyd and executive editor Howell Raines — and discussed Sulzberger Jr.’s reactions:

Speaking to TIME last week, Sulzberger said he was saddened by the resignations but not because he was responsible for choosing Raines. “You make choices,” said Sulzberger. “Some work. Some don’t work. My heart was broken because these men were taking an act for the good of an institution that they and I love.” (June 16, 2003)

As the newspaper continued to undergo face-lifts and attempt to navigate a rapidly digitizing media landscape, TIME continued to document its evolution and assess its evolving business model:

A big printed shoe fell on Wednesday, when the New York مرات partially lifted the veil on its plan to charge for access to its website … The مرات has tried the charging-for-content trick twice before. In the early days of the Internet, it charged for access from overseas readers, and from 2005 to 2007, it tried TimesSelect, in which readers had to pay for access to its signature columns and opinion pieces. That experiment was abandoned. (Jan. 20, 2010)

Through it all, the influence of Arthur Ochs Sulzberger — who grew the paper’s size and influence — is undeniable.


Israel beware: Here comes a new Sulzberger

(January 6, 2021 / JNS) In a change that is unlikely to change anything at اوقات نيويورك, Arthur Ochs Sulzberger Jr.—its publisher between 1992 and 2017, and chairman thereafter—announced his retirement in his newspaper on New Year’s Day. Predictably, he will be succeeded by his son, Arthur Gregg Sulzberger, extending the family dynasty five generations back to 1935 when Arthur Hays Sulzberger succeeded his father-in-law, Adolph Ochs, who had purchased the newspaper in 1896 and proclaimed its enduring pledge: “All the News That’s Fit to Print.”

In his farewell statement, Sulzberger Jr. proudly identified his job: “to provide whatever support the world’s best journalists needed to do their important work.” And that they did, covering “things that no one thought possible” with “nuance, empathy and ambition.” ال مرات, he concluded immodestly, “is larger, more open, more creative, more nimble and more ambitious than ever.” With pardonable exaggeration, he identified it as exemplifying “independent journalism,” providing “the greatest service for a changing country that is struggling to understand itself.”

But it was not always thus, nor is it now likely to be. ال مرات was molded by Adolph S. Ochs, who purchased the newspaper in 1896—ironically, the same year that Theodor Herzl’s الدولة اليهودية تم نشره. A proud Reform Jew who insisted that Judaism was a religion and not a national identity, Ochs and his credo were embraced by his son-in-law, Arthur Hays Sulzberger, who launched the family dynasty that has guided the مرات ever since.

Sulzberger, sharing Ochs’s aversion to any perception of the مرات as a “Jewish” newspaper, feared that Zionism would raise doubts about the loyalty of American Jews to the United States. Editors were instructed not to refer to “the Jewish people,” but to “people of the Jewish faith.” Adolph Hitler might identify Jews as a despised race, but Sulzberger insisted that the مرات not identify them as a distinctive group. Jews fleeing Nazi terror or slaughtered in death camps were identified as “human beings” or “persons,” not Jews. Their horrific plight was rarely reported in the Times. Sulzberger linked Zionism to “the Nazi connotation that we are a racial group apart.”

The birth of a Jewish state in 1948 sparked the newspaper’s concern, lest American Jews (the Sulzbergers included) be accused of divided loyalty. Over time, it (slowly) relinquished its resolute anti-Zionism, though signs of discomfort with Israel periodically surfaced. Its capture and trial of Adolph Eichmann was a source of palpable مرات discomfort because it enabled Israel to speak on behalf of world Jewry. Sulzberger conceded: “I don’t feel any affinity for the State of Israel.” Nor did he favor Jews in editorial positions, lest the مرات be devalued “in Gentile circles.”

Sulzberger’s family successors—Arthur Hays Sulzberger Jr., Arthur Ochs Sulzberger (the first non-Jewish family member to become publisher) and Arthur Ochs Sulzberger Jr.—largely receded from public view, and Christian identities removed any disparaging claim that the مرات was a “Jewish” newspaper. But deeply embedded discomfort with Israel persisted, especially following the 1967 Six-Day War, when Jewish settlements began to appear in biblical Judea and Samaria (previously Jordan’s West Bank). Columnist Anthony Lewis, who was fond of equating Israeli treatment of Palestinians with South African apartheid, and Jerusalem bureau chief Thomas Friedman, who had found fault with Israel ever since his undergraduate years at Brandeis, emerged as hectoring critics of the Jewish state.

Several of Friedman’s Jewish successors followed in his ideological footsteps. Joel Greenberg, who had received a jail sentence for his refusal to serve with his Israel Defense Forces unit in the Lebanon War, perceived a “tribal trend” among religious Jews who wore a “yarmulke at all times.” In a 5,000-word article, Deborah Sontag blamed Israel—not PLO chief Yasser Arafat—for the collapse of peace negotiations. Clyde Haberman bracketed Israelis and Palestinians within the “imperative of faith, advanced by force.” Jodi Rudoren was fond of citing “extremists on both sides,” Israelis and Palestinians, for Palestinian terrorist attacks. After all, “colonized Palestinians” were left to suffer from Israeli “oppression and humiliation.” Peter Beinart recently launched his new position as a columnist with an opinion piece titled “I No Longer Believe in a Jewish State.”

Arthur Ochs Sulzberger Jr. proudly cites “independent journalism,” exemplified by اوقات نيويورك، as “a cure for this polarized era.” But history suggests that when it comes to critical coverage of Israel, the more that Sulzbergers come and go, the more the مرات بقي على حاله.

Jerold S. Auerbach is the author of Hebron Jews: Memory and Conflict in the Land of Israel and “Print to Fit: The New York Times, Zionism and Israel 1896-2016,” which was recently selected for Mosaic by Ruth Wisse and Martin Kramer as a “Best Book” for 2019.

الدعم نقابة الأخبار اليهودية

مع تزايد الانقسامات الجغرافية والسياسية والاجتماعية على نطاق أوسع ، أصبحت التقارير عالية الجودة والتحليل المستنير أكثر أهمية من أي وقت مضى لإبقاء الناس على اتصال.

قدرتنا على تغطية أهم القضايا في إسرائيل وفي جميع أنحاء العالم اليهودي - بدون انحياز إعلامي قياسي - تعتمد على دعم القراء الملتزمين.

إذا كنت تقدر قيمة خدمتنا الإخبارية وتعرف كيف تبرز JNS بين المنافسة ، فالرجاء النقر على الرابط وتقديم مساهمة لمرة واحدة أو شهرية.


SULZBERGER, ARTHUR HAYS

SULZBERGER, ARTHUR HAYS (1891–1968), U.S. publisher of اوقات نيويورك. Sulzberger, who was born in New York, married Iphigene B. Ochs, the only child of Adolph S. *Ochs, publisher of اوقات نيويورك, in 1917. He joined the staff of the paper in 1919, after his release from service in World War i as a lieutenant in the field artillery. Given wide-ranging training and responsibilities in all areas of the paper's operation, he was named publisher of the paper and president of The New York Times Co. when Ochs died in 1935. Under his direction, the paper was successful not only in perpetuating Ochs's high traditions of comprehensive, responsible, and impersonal journalism, but also in extending the scope and influence of its coverage through increased attention to interpretative reporting, news of consequence in political and economic affairs, and the world of culture and the arts. As the newspaper's top executive, he also played a dominant role in its affiliated operations, including: the Chattanooga مرات, the paper published by Ochs at the time he went to New York the Spruce Falls Power and Paper Co. Ltd., of Canada, the largest newsprint producer in the world and Interstate Broadcasting Co.

As his father-in-law had done, he too trained a son-in-law to succeed him, Orvil Eugene Dryfoos (1912–1963), who had married his daughter Marian. When Sulzberger went into semi-retirement in 1961, he continued as chairman of the board but turned over day-to-day direction of the paper to Dryfoos as publisher. When Dryfoos died suddenly (in 1963), he was succeeded by arthur ochs sulzberger (1926– ), son of Arthur Hays Sulzberger. Sulzberger had joined اوقات نيويورك staff after service with the U.S. Marines. He devoted several years to gaining extensive experience in both its editorial and business operations. After serving as a cub reporter on اوقات نيويورك, he worked for a year as a reporter for The Milwaukee Journal, and then returned to اوقات نيويورك for assignments on the foreign news desk, as a correspondent in London, Paris, and Rome. He returned to New York in 1955 as assistant to the publisher. He was named assistant treasurer in 1958, and was president and publisher from 1963 until 1992 and served as chairman until 1997. In 1972 he won the Pulitzer Prize for publishing أوراق البنتاغون. In 2005 he received the Katharine Graham Lifetime Achievement Award from the Newspaper Association of America. His son arthur ochs sulzberger jr. (1951– ) became the publisher of اوقات نيويورك in 1992 and chairman in 1997. Sulzberger's first cousin cyrus leo sulzberger (1912–1993) was a prominent نيويورك تايمز foreign affairs columnist. He wrote a large number of books, among them Seven Continents and Forty Years: A Concentration of Memoirs (with A. Malraux, 1977).


Sulzberger met President Trump at the White House on July 20, 2018. He said in a statement, “I told the president directly that I thought that his language was not just divisive but increasingly dangerous. I warned that this inflammatory language is contributing to a rise in threats against journalists and will lead to violence.”

He is the son of Gail Gregg and Arthur Ochs Sulzberger Jr. Through his father, he is a grandson of Arthur Ochs “Punch” Sulzberger Sr., great-grandson of Arthur Hays Sulzberger, and great-great-grandson of Adolph Ochs.

His paternal grandfather was Jewish, and the rest of his family is of Christian background (Episcopalian and Congregationalist).


شاهد الفيديو: دا يماه لدار العجزة الشيخ أرزقي حاج سعيد Chikh Arezki Hadj said (شهر اكتوبر 2021).